لومانمقاطعة موبايل جسر الصعودتحكم في اتجاهات السوق للمعدات والعدادات

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-12 14:27:25

أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , وانخفاض صمام ختم ضيق , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كانت السلطة , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال , طريقة الانتقال , واستخدام محددة , وبيئة العمل , حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .

لومان.ج ) يجب أن يكون الجدول نظيفة تماما عند الحفاظ على المكونات الهيدروليكية . التحقق من استخدام الأدوات . وينبغي أيضا أن تكون نظيفة جدا .

كيفية عرض صغير جدا لا يفضي إلى تشغيل رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . لذلك من الضروري جداً عرض معقول , وعادة ما يكون عرض الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر ينقسم إلى العرض الداخلي و العرض الكلي , العرض الداخلي قلنا هو عرض القناة العرض الكلي هو أساسا على جانبي السور بالإضافة إلى عرض القناة . في استخدام العرض الكلي لا يكاد يذكر ,لومانجسر ثابت, ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي , وهذا هو حتى عرض القناة .

.القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

كامل محرك هيدروليكي , عملية سهلة وموثوق بها ؛ شفة لوحة منصة تعتمد على كامل رمح طويل الصدد , قوة عالية , وموثوقية جيدة . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . قوة عال " ; ا على شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة دون تشويه . اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , وجعل منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء ؛ على كلا الجانبين يجب أن تكون محمية من قبل المتداول القدم المريلة لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة . فائدة نموذج يتعلق عربة محمولة على الجسر , الذي هو نوع من عربة محمولة على الجسر الذي يمكن سحبها بواسطة رافعة شوكية , جرار ,لومانتصميم المحمولة جسر الصعود, وما فائدة نموذج يتم تصنيعها من خلال الجمع بين التكنولوجيا من شقة مقطورة الجر الإطار . فائدة نموذج يمكن ببساطة وسهولة تحقيق الجر الحركة .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .


لومانمقاطعة موبايل جسر الصعودتحكم في اتجاهات السوق للمعدات والعدادات



المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm ,لومانجسر هيدروليكي, 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , ثلاثة الذراع ) , ارتفاع 15-45 متر , رفع الذراع يمكن أن تدور 360 درجة ؛ طاولة دوارة و عمل دلو يمكن تشغيلها . منصة التشغيل يمكن أن المشي بأمان في أي موقف , و سرعة المشي يمكن أن تنخفض مع زيادة الارتفاع . مجموعة أعلى وأسفل ( الأرض منصة منصة ) , أعلى وأسفل باستخدام عكس التبديل التحويل .

تكوين كتلة الفرامل .

Process inspection.تشديد دليل صمام إغلاق .

ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح تؤثر على استخدام .

إعداد جميع المعدات والمواد ذات الصلة لإنتاج جسر الصعود . هناك قول مأثور , إذا كنت ترغب في إنتاج جيدة المحمول جسر الصعود , ثم الأعمال التحضيرية لا يمكن . الإنتاج لن تبدأ حتى كل شيء جاهز .


لومانمقاطعة موبايل جسر الصعودتحكم في اتجاهات السوق للمعدات والعدادات



طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

quality.فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

عند إصلاح أو صيانة , تأكد من استخدام قضيب الأمان بشكل صحيح .

عند التأكد من أن شفة لوحة ثابتة على الحاوية , سحب هوك هوك في الحاوية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

لومان.يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .

بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .