كيلتشيالذاتي رفع هيدروليكي منصةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-11 20:32:37

وعموما , فإن نظام نقل الحركة الهيدروليكية الهيدروليكية سلم البضائع بالجملة مصنع لديها العديد من المزايا , ولكن عيوبها لا يمكن تجاهلها . من أجل تحسين القدرة التنافسية في السوق , ونظام نقل الحركة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة . اعتمادا على تطبيق العلوم والتكنولوجيا الحديثة و نتائج البحوث العلمية من الدورات ذات الصلة , الصحافة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة , مما يجعل من القضاء على أوجه القصور تدريجيا , وتحسين خصائصها , وتطوير التطبيقات الرئيسية . الأداء الفني من نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن استخدامها على نطاق واسع .

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%

كيلتشي.أولا , بطبيعة الحال سوف تكون تآكل من أكاسيد الغازات الحمضية وهذا يتطلب منا أن تطبيق كمية مناسبة من الشحوم لحماية ضد تآكل أجزاء من الوزن . إذا كان لنا أن تغيير الزيت , يجب علينا فتح مربع واستخدامها لفترة طويلة لمنع استخدام الاسطوانات الهيدروليكية لفترة طويلة . في العمل من الاسطوانات الهيدروليكية , ينبغي أن تكون السرعة المناسبة , لا تتجاوز 2 / ث , من أجل إطالة عمر خدمة الاسطوانات الهيدروليكية . وبالإضافة إلى ذلك , من أجل حماية آلية السلامة , من المهم جدا لحماية الاسطوانات الهيدروليكية من التثبيت الداخلي العازلة . أكبر ضغط حماية أسطوانات هيدروليكية , أثقل الحمل , أكبر من الضغط . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

أولا , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها , وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية ,كيلتشياستيراد منصة رفع هيدروليكي, في وقت مبكر من ارتداء كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , من ناحية أخرى , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .

.رفع منصة في حالة التكيف , حول : التحقق من ما إذا كان هناك أي جزيئات صغيرة في الشريحة السكك الحديدية , والنفايات , الشريحة السكك الحديدية النفط ليست هناك , لا يرجى إضافة على الفور , وإلا , رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى عدم الاستقرار في المنضدة , مثل الحمل الزائد , وعدم الاستقرار في الدعم , على محمل الجد تحميل غريب الأطوار , النفط هيدروليكي النجاسة , وهلم جرا . تهدف إلى الأسباب المذكورة أعلاه , يمكن أن تقلل من الحمل , تحميل مركز الثقل , هيدروليكي سلم البضائع بالجملة استبدال الزيت الهيدروليكي لحل .


كيلتشيالذاتي رفع هيدروليكي منصةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة



جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

الترباس الصدد ؛ ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل المحرك على القفص . تعليق القفص هو وضعه بدقة من الجزء العلوي من مستوى القسم بواسطة رافعة , واثنين من أقفاص معلقة على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , العازلة ببطء على ترتيب العازلة الربيع . إعداد محرك الأقراص بين اثنين من أقفاص , ضبط كل عجلة العودة و بكرة إلى إزالة الكلمات لتركيب محرك الأقراص . تثبيت قاعدة المصعد في مستوى القسم باستخدام معدات الرفع وتشديد ربط البراغي . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي المرتبة على الجزء العلوي من كل تعليق القفص , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

Recommendation and consultation.عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي ,كيلتشي10 متر هيدروليكي رفع الجدول, أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة , وتواتر العمل , معدل الاستخدام تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .


كيلتشيالذاتي رفع هيدروليكي منصةقم بتطبيق تأثيرات مختلفة



عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب قطع التيار الكهربائي في الوقت المناسب للحفاظ على المعدات لا تعمل مع المرض ,كيلتشيالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتة, غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .

Quality assurance.خط معدات السلامة

النظام الهيدروليكي من المنتجات الهيدروليكية سلم الشحن يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة .

وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

كيلتشي.ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , والحصول على استخدام تأثير .

المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة