يونغ جيرفع منصة هيدروليكيةكيفية تعزيز التصنيع بسرعة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-04 16:58:00

تشغيل نظام دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة يمكن أن تكون انتقائية من قبل دواسة نوع التحكم اليدوي نوع . نوع السيارة ينقسم إلى نوع ثابت و نوع الجوال شوكة الساق المشتركة و تمتد الساق مجموعة متنوعة من الخيارات . هو جدّا مناسبة لأنّ مستودع , سوبر ماركت , وتجارة التجزئة السلع التنسيب , واستخراج .

وقت طويل نسبيا في استخدام الوقت , رفع منصة ثابتة هو استخدام وقت طويل نسبيا من المعدات . كما رفع منصة نوع من المعدات الأساسية . وقد استخدمت لفترة طويلة جدا في العديد من المجالات . انها مفيدة جدا في الإنتاج الصناعي . هذا الجهاز يمكن أن تضمن عمل مستقر جدا في عملية استخدام محددة , كما تراكمت لديها الكثير من الخبرة في استخدام .

يونغ جي.ومع ذلك , مصعد كهربائي في الاستخدام , تحتاج إلى الذهاب من خلال اختبار السقوط , تحتاج إلى القيام اختبار السقوط في ثلاثة أشهر , تحتاج إلى الفرامل مسافة لا تتجاوز 2 متر في عملية السقوط , كل هبوط يحتاج إلى إعادة تعيين جهاز الأمن , وبطبيعة الحال , تحتاج أيضا إلى ضبط جهاز الأمن , أو إصلاح المقابلة , كل هذه تتطلب من الشركات المصنعة أو إنشاء وحدات معترف بها , ولا سيما مكافحة سقوط اختبار يتطلب من الموظفين الفنيين للقيام بهذه العملية .

حقوق الطبع والنشر . 2006-2022 yan-wei.net . جميع الحقوق محفوظة .

.هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

ونحن نعلم جميعا أن عملية البناء سوف تستخدم في بناء المصاعد , لأن هذا هو بناء المصاعد الاستقرار في استخدام عملية قوية , وفي الوقت نفسه , بسبب صغر مزاياه , لذلك يستخدم على نطاق واسع في مجال المباني الشاهقة .

الكلمة هي الآن عالية جدا ,يونغ جيالهيدروليكية منصة التجريبية, من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن بسهولة الوصول إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟


يونغ جيرفع منصة هيدروليكيةكيفية تعزيز التصنيع بسرعة



من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . في حين الاستخدام , الناس , والبيئة , والآلات , مثل ثلاثة أجزاء رئيسية من العمل الجوي , هناك العديد من نوعية رديئة من المعدات الهيدروليكية , وخاصة بعض الشركات المصنعة الصغيرة , وتجهيز التكنولوجيا لا تمر , من السهل جدا أن يحدث تسرب النفط . نحن نستخدم اثنين من عملية الطحن في أسطوانات هيدروليكية , أسطوانات هيدروليكية عالية الدقة , واستخدام ختم المستوردة , كل أسطوانات هيدروليكية تم اختبارها وتجميعها على الجهاز لذلك , يمكن ضمان الجودة .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

Customer first.عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .

مقارنة مع ارتفاع ثابت منصة التحميل والتفريغ , وهناك أيضا بعض الاحتياجات من أجل رفع الارتفاع . في كثير من الأحيان فإن الطلب على رفع الارتفاع يتحدد ارتفاع البضائع .


يونغ جيرفع منصة هيدروليكيةكيفية تعزيز التصنيع بسرعة



ونحن نعلم جميعا أن عملية البناء سوف تستخدم في بناء المصاعد , وفي الوقت نفسه , بسبب صغر مزاياه , لأن هذا هو بناء المصاعد الاستقرار في استخدام عملية قوية , وفي الوقت نفسه , بسبب صغر مزاياه , لذلك يستخدم على نطاق واسع في مجال المباني الشاهقة .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , والتحقق من كل جزء من الاتصال أثناء الاستخدام , عندما يكون هناك تخفيف , تشديد في الوقت المناسب . كل اتصال رمح قليلا يحتاج إلى استخدام كوتر دبوس , والغرض من ذلك هو أن تكون كافية , وبالتالي يمكن استخدامها على نحو أفضل .

مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

يونغ جي.حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر ,يونغ جيرفع هيدروليكي منصة ثابتة, والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق ,يونغ جيرفع هيدروليكي منصة, بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

استخدام التكلفة معقولة . صعود وهبوط المرحلة شعبية جدا في السوق يرتبط أيضا مع تكلفة الاستخدام . معظم الشركات المصنعة في السوق عند تحديد الأسعار معقولة جدا , وسوف تكون الأسعار أقل تقلبا . و هذه هي مهمة جدا للناس لشراء , بعد كل شيء , يمكن أن يكون أفضل من استخدام التكاليف .

تحديث سجل