لياونينغجسر ثابتاتبع مبدأ المستخدم أولاً

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-04 14:31:06

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .

السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

لياونينغ.يجب أن يكون هناك أشخاص معينين لتشغيل وصيانة كبيرة ثابتة على جسر الصعود , أي شخص غير ماهر يحظر تشغيل بدون إذن .

وفقا للاحتياجات الفعلية في اختيار وشراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية جسر الصعود الكائن , والقدرة على النقل , وهلم جرا . لأن هذا المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد الهيدروليكية جسر الصعود . عموما حجم هيدروليكي جسر الصعود يشمل البعد الخارجي والداخلي البعد العميل في الاختيار هو أن تكون واضحة حول حجم البئر .

.بالإضافة إلى المعدات العادية , مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك , يطلب من الشخص أن يختار الهيدروليكية سلم البضائع مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ مثل هذا هو أكثر كفاءة .

ثم هناك كامل جسر الصعود لحام , ثم لحام لحام الإطار الرئيسي هو الانتهاء من وضع الشبكة , ثم تركيب المعدات الهيدروليكية , جسر الصعود تركيب الإطارات .

العلاقة بين موقف المفصلي من أسطوانات هيدروليكية و التوجه و رفع سرعة رفع منصة تم الحصول عليها . في عملية رفع منصة رفع , تغيير الاتجاه ورفع السرعة يحدد التوجه الأمثل ورفع سرعة رفع منصة . معلمة . لأن هذا النوع من التصميم الأمثل الميكانيكية ينتمي إلى multi-objective ثنائي مقيدة التصميم الأمثل . التحليل والمقارنة , واختيار الأمثل , وفقا لكل من تدفق الرسم البياني لكتابة الإجراءات ذات الصلة .


لياونينغجسر ثابتاتبع مبدأ المستخدم أولاً



فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

الهيدروليكية جسر الصعود مرتبة على جانب من سطح منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من سطح منصة الشحن , لوحة الجسر من جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من جسر الصعود يمكن أن تكون أعلى أو أقل من سطح منصة الشحن , مما يجعلها عالية مثل النقل . وفقا لاحتياجات مختلفة من المستخدمين , الأبعاد الخارجية , مع تحميل جوانب التصميم الخاص .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات ,لياونينغالهيدروليكية إصلاح المحور, عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

Direct material.سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .


لياونينغجسر ثابتاتبع مبدأ المستخدم أولاً



من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك ,لياونينغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

Excellent quality.إذا كان أي من البنود التي لا يمكن تحديدها أو ظروف غير متوقعة يتم اكتشافها أثناء الحفر , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .

المهندسين أو موظفي الصيانة لإجراء إصلاح أو استبدال , يقترح إجراء إصلاح في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

نقطة أخرى هي أنه يجب أن تنظر في استخدام المعدات الخاصة بهم من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم وفقا لاحتياجاتها الخاصة إلى نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود مصنعين طرح متطلبات مخصصة , واختيار نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود الخاصة بهم , كما يقول المثل , هو أفضل طريقة لتناسب الخاصة بهم وهذا هو السبب .

لياونينغ.السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , أسطوانات هيدروليكية الترتيب يقتصر على مساحة محدودة . ولذلك , وكيفية ترتيب المصاعد في مساحة محدودة في حين تلبية قدرة التحميل والأداء من رفع منصة هو المشكلة التي يتعين حلها على وجه السرعة من أجل تحسين الأداء العام من رفع منصة . في هذه الورقة مشكلة رفع سرعة المصعد غير مستقرة يتم تحليلها , اسطوانة الهيدروليكية جهاز التي يمكن أن تقلل من قوة دفع أسطوانات هيدروليكية , وتحقيق الاستقرار في رفع سرعة منصة تحت شرط تلبية متطلبات التصميم الهيكلي هو بحث .