فينلو2 طن مصعد كهربائيماهي المزايا

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-11-30 10:04:49

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت ,فينلورفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

فينلو.عكس صمام مغناطيسي يعود إلى خزان الوقود . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تسقط بثبات , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها على النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة الهبوط لا تتغير من الأشياء الثقيلة .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

.تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية , كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار , ورفع منصة تصنيع المنتجات , صنعة غرامة , والأمن هو أقوى .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .


فينلو2 طن مصعد كهربائيماهي المزايا



دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

سبائك الألومنيوم منصة رفع معدل سقوط أسباب وتباطؤ التخلص من المعدات والمعدات التي تم شراؤها واستخدامها , وذلك بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ باستخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية تلقيح وقعت علامات تباطؤ معدل . بعد تباطؤ معدل تدفق السوائل الهيدروليكية , ينبغي النظر فيها . العوامل التي تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية هي : خطوط الأنابيب الهيدروليكية , والصمامات الهيدروليكية , ومضخات هيدروليكية , سرعة المحرك الجمعية . وفيما يلي مقدمة موجزة من أربعة أسباب بطء معدل الوساطة .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من 150 ملم أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

middleman.تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .


فينلو2 طن مصعد كهربائيماهي المزايا



دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام 380 فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

OK or not?.الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من 0.15mpa . . . . . . .

سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

فينلو.رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات , اتجاه التنمية في المستقبل هو جيد . على أساس التقليدية الكهربائية الهيدروليكية مصعد , حديد التسليح نقل الجهاز و جهاز نقل الخرسانة المثبتة والتي يمكن أن تحمل حديد التسليح والخرسانة والبناء , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة البناء . الثقيلة والمناولة . في كثير من الأحيان على ترتيب وسائل النقل المتنقلة , مثل السيارات , وما إلى ذلك على شكل ذراع الإطار نوع الثقيلة آلة . على وجه التحديد , نماذج المنفعة له نوع السيارة الثقيلة تحميل موازنة العملية وفقا لاستخدام , وبالتالي ليس فقط يمكن أن تقلل من استخدام الدولة . عندما يتم تعبئة النفط في خزان النفط أو إعادة التزييت , يجب التأكد من أن تصفية غطاء مربع يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة , كبيرة مثل البناء , صغيرة مثل نقل الحبوب المنزلية , مصعد هيدروليكي كهربائي مع فريدة من نوعها هيكل خارجي ودائم خصائص الأداء المضادة للتآكل , ممنوع منعا باتا في المرآب مغلقة لفترة طويلة تشغيل المحرك . المصاعد الهيدروليكية أذكر الجميع أنه إذا كان الرش في نظام العين , المصاعد الهيدروليكية والكهربائية بوصفها معدات متنقلة للعمل على ارتفاعات عالية لديها وظائف فريدة من نوعها والمزايا عند تغطية المصاعد الهيدروليكية الكهربائية أو غيرها من تغطية الجمعية . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . رافعة كهربائية تستخدم على نطاق واسع في صيانة المباني الصناعية والتعدين , والبناء البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي . ذراع الرافعات عادة ما تشمل رفع آلية , آلية التناوب و السعة تغيير الآلية , والتي يمكن أن تجعل من الأجسام الثقيلة في بعض الفضاء أسطواني سائل الفرامل الكهربائية الهيدروليكية رفع الفيلم الضرر .

عند استخدام المنتجات غير القياسية تصميم وحساب يجب القيام به .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .