كولومبوسالتلقائي آلة تحول المجلسزيادة كبيرة في الاقتباس

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-11-14 13:23:08

تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .

الطائرة التي تزن عشرات أو مئات الأطنان في الحظيرة , رفع عموديا على مدرج المطار .

كولومبوس.غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل 380V , 50Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة 220V , والأعمال التجارية والموارد المتجددة ,كولومبوسالهيدروليكية آلة تحول, بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

.3 / السعر الإجمالي لتركيب مصعد فيلا بما في ذلك رسوم المعدات والبناء المدني ورسوم التركيب . عند تخصيص المصاعد المنزلية , الجر الهيدروليكية نوع التثبيت و تكاليف البناء المدني , تمثل حوالي 15-25 ٪ من مجموع التكاليف .

اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

مصعد المنزل أصبح حديث واحد , دوبلكس , متعدد الطوابق , فيلا , وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , عملية مريحة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .


كولومبوسالتلقائي آلة تحول المجلسزيادة كبيرة في الاقتباس



مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

المحتوى الأساسي من قياس عرض المصعد : قياس إزالة البعد بين الجدران الجانبية التي تواجه مصعد باب القاعة .

فيلا سكنية محفوظة جيدا , يمكن أن يكون وفقا جيدا حجم العرض والعمق وغيرها من البيانات مقارنة عرض وعمق السيارة المقابلة لاختيار النموذج المناسب من السيارة . إذا كان هناك أي محفوظة جيدا الطريق , يمكنك اختيار نوع المصعد أولا , وبناء جديد جيدا الطريق وفقا لحجم المساحة المخصصة لمختلف النماذج .

Excellent quality.تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية ,كولومبوسمصعد الجر المنزلية الصغيرة, بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

5 / المظهر الخارجي واستخدام عملية رفع فيلا كمنتج مخصص للاستخدام الخاص في المنازل الراقية فيلا , يجب أن يكون أعلى متطلبات التصميم الداخلي والسعي . الواجهة الخارجية من الطريق أو شكل الإطار من مشاهدة معالم المدينة مصعد , الديكور الداخلي من السيارة وتصميم التحكم في الوجه , والتي سوف تؤثر على النمط العام من الديكور الداخلي .

انخفاض سرعة المصعد , وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .


كولومبوسالتلقائي آلة تحول المجلسزيادة كبيرة في الاقتباس



تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

Excellent quality.المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .

الموظفين الإداريين يجب أن تنفذ بدقة واجبات الوظيفة ,كولومبوسسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصة, في كثير من الأحيان التحقق من تشغيل المصعد . و القيام بعمل جيد في الصيانة اليومية سجلات دورية دورية صيانة المصاعد , القيام بعمل جيد في الحفاظ على السجلات . التعامل مع المشاكل وتقديم التقارير في الوقت المناسب . السلف من الصين مصعد جمعية تأسست في عام 1984 , عندما كانت تابعة الصين بناء جمعية الميكنة . مع التطور السريع في صناعة المصاعد في الصين , ورابطة الصين مصعد أنشئت رسميا في عام 1991 بعد موافقة وزارة البناء ووزارة الشؤون المدنية فحص التسجيل . وبحلول نهاية عام 2002 , كانت هناك حوالي 400 من أعضاء رابطة الصين المصاعد , بما في ذلك أكثر من 1 / 1 / 1 / 1 / 1 / 1 / 2 / 1 / 1 / 2 / 2 / 3 / 2 / 3 / 3 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 / 4 مجلة الرابطة الصينية مصعد .

الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .

كولومبوس.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

مصعد المنزل أصبح حديث واحد , دوبلكس , متعدد الطوابق , فيلا وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , عملية مريحة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )