بوتيسيفي الهواء الطلق مصعدمجال كبير لنمو السوق

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2023-11-13 10:57:36

أي آلة تحتاج إلى صيانة بعد الاستخدام , ناهيك عن الآلات الكبيرة , اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد في الاستخدام بعد الحفاظ على حالة جيدة من التكنولوجيا آلة المصاعد في العملية العادية , لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع , تمديد خدمة الحياة من المعدات , والحد من الأعطال الميكانيكية , وشركات البناء يجب أن تشارك في الصيانة الحفاظ على المعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة , لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات , معدات الحماية من دون إصلاح , وما إلى ذلك لا يحدث .

وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

بوتيسي.ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) . جميع أنواع المصاعد والمصانع المؤهل الرسمي , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , دعوة للتعاون !

مصعد هيدروليكي الميزات : منصة هيدروليكية المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع منحنية نوع هيدروليكي آلة , مقص شوكة نوع هيدروليكي آلة , الصاري نوع العمود مصعد هيدروليكي , مستقيم نوع الذراع مصعد هيدروليكي . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , والديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية في واجهة المحطة , قفص الاتهام , المطار الفندق , البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية , حديقة البلدية , المرآب , شركة التنظيف , المباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن ,بوتيسيدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع الثقيلة, الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , إذا كانت العملية غير صحيحة سوف تواجه دائما مشاكل , العديد من العملاء تعكس المصاعد الهيدروليكية في بعض الأحيان لا يمكن أن تصل إلى ما يحدث , إذا كان يمكن أن تستمر في العمل ثم رفع هيدروليكي مضخة تحتاج إلى النظر في قضايا أخرى , بعد سلسلة صغيرة أن أقول لكم أن المصاعد الهيدروليكية محطة الضخ لا ضرب النفط الأسباب وحل المصاعد الهيدروليكية محطة الضخ لا ضرب النفط الأسباب والحلول المتنقلة المصاعد رفع هيدروليكي محطة ضخ السكك الحديدية دليل مصعد مثل تحليل الحالة على النحو التالي : قوة المحرك غير طبيعي أو عكس ؛ فائدة نموذج يحل مشكلة أن إمدادات الطاقة من المحرك بشكل صحيح متصل أو توجيه صندوق البريد هو تعديلها دون نقص الزيت الهيدروليكي أو كمية الزيت . الحل هو إضافة الزيت الهيدروليكي .

المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في السيارات , والحاويات وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب ,بوتيسيسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, والمواد الكيميائية ملء , وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية ارتفاع مختلفة من متطلبات العمل , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , طبل , قرص دوار , دوران , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , انفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص كبيرة الحمولة , حل فعال لجميع أنواع المصاعد في المشاريع الصناعية , وجعل عملية الإنتاج بحرية . مصعد المهنية مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , بعض الجافة , المقابلة فورا النفط ؛ المكسرات , والمكسرات , والمكسرات , والمكسرات , ومسامير , وما إلى ذلك للتحقق من ما إذا كان هناك تخفيف في الموقع , إذا كان الأمر كذلك , ينبغي تعزيز فورا . ضمان رفع هيدروليكي منصة رفع بسلاسة . دعم الساق ( منصة العمل الجوي )

تأكد من أن كل شهر يجب أن يكون هناك اثنين من الزبدة في نقل الموقف العام من فوهة الزبدة الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون واضحة أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي .

technological innovation.كيف يمكننا التحقق من موقع البناء من رافعة البناء ؟ هل تعلم ؟

بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان العثور على محرك المصعد محموما , دائما لا يمكن العثور على السبب , أو سوف يكون هذا . في الواقع , هناك العديد من أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك من المصعد , من أجل راحة الجميع في استخدام , هنغ تشى أعرض لكم سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك .

إمدادات الطاقة يسبب المحرك إلى الانهاك .


بوتيسيفي الهواء الطلق مصعدمجال كبير لنمو السوق



رفع تصنيف السرعة و الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي

Potential development.رفع هيدروليكي منصة تستخدم أيضا للتحقق من ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن هذا الجهاز مجهز مع المحرك , إذا كان المحرك هو ارتفاع درجة الحرارة قد يكون هناك تلف المحرك , استبدال المحرك هو أكثر تكلفة , لذلك في تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور , ثم التحقق من إزالة أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك خطأ , هذا يسمح لك الاستمرار في استخدام الجهاز .

تأكد من أن كل شهر يجب أن يكون هناك اثنين من الزبدة في نقل الموقف العام من فوهة الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون واضحة أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

تكوين وحدة الطاقة هي واحدة من العوامل الرئيسية التي تؤثر على سرعة الرفع . . . . . . . عادة , أكبر قوة وحدة التوزيع , وأسرع سرعة الرفع , على العكس من ذلك , أصغر . صمام الملف اللولبي صمام الملف اللولبي رفع هيدروليكي منصة يمكن ضبط الحجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط من اسطوانة النفط وضبط حجم صمام الملف اللولبي , يمكن أن تؤثر أيضا على سرعة الرفع .

بوتيسي.في عملية تركيب دليل السكك الحديدية , واحدة من نهاية سقف مخروطي من المسمار هو رفع منصة سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة , وعلى الجانب الآخر من غطاء مخروطي من المسمار أشكال فجوة معينة مع سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة , القوة المحورية من المسمار هو مشدود بإحكام إلى فصل قوة مستعرضة , دليل السكك الحديدية الأسطوانة من رفع منصة ثابتة . فقط عن طريق وضع دليل السكك الحديدية جهاز تحديد المواقع بشكل صحيح , التثبيت الخلفي هو أكثر سلاسة .

بغض النظر عن بنية معقدة من الآلات الكبيرة أو بنية بسيطة من المعدات الصغيرة والمتوسطة الحجم , وصيانة مجموعة من عمليات التنظيف , والتكيف , الربط , ومكافحة التآكل المحتوى الرئيسي ,بوتيسيحوض مصعد, وعادة ما تسمى " ; الصليب وظيفة " ;

الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي العادية تحتاج إلى الحفاظ على أهمية دورية , تماما مثل المرأة تحتاج إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة هو نفس المبدأ , مثل العمر , والتجاعيد , البقع على مجموعة متنوعة من الشيخوخة على جميع الألوان , حتى العملاء يجب أن تتبع دليل الصيانة المقدمة من الشركات المصنعة , والالتزام الصارم لكل بند من بنود الصيانة , يمكن أن تكون فعالة في تأخير الشيخوخة من منصة رفع هيدروليكي . أثناء الاستخدام العادي من منصة الرفع الهيدروليكي , تحميل غريب الأطوار ممنوع منعا باتا , وفقا لقواعد التشغيل في تعليمات الاستخدام , واستخدام صارمة , وليس فقط من أجل الكفاءة , الزائد , يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الهيدروليكي .