بورتلندتجربة رفع هيدروليكي الجدوليمكن شؤاءه

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-11-13 10:30:24

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .

إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

بورتلند.الجميع يعرف ما هو سلم البضائع , ولكن يمكن أن يكون قليلاً مربكة الهيدروليكية سلم البضائع , لديه بعض الخصائص لا تعرف ؟ الهيدروليكية سلم الصانع يقول لك !

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح ,بورتلندرفع هيدروليكي منصة كبيرة, وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

.دائما التحقق من ما إذا كان كل منظمة يمكن أن تعمل بشكل صحيح , إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت مشاكل , وتنظيف في الوقت المناسب .

لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , والإفراج عن الساقين .

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .


بورتلندتجربة رفع هيدروليكي الجدوليمكن شؤاءه



سبائك الألومنيوم مصعد , مع أشكال أخرى مختلفة , والمواد من هذا النوع من المصعد هو سبائك الألومنيوم , خفيفة الوزن , أكثر جمالا المظهر , العيب هو أن الوزن الخفيف , فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة , يمكن أن توفر فقط 1-2 الناس دعم العمليات .

في عملية التصنيع والتجميع , هيدروليكي سلم مكونات النظام يجب أن تكون نظيفة في عملية التصنيع , كل عملية يجب أن تكون نظيفة و إزالة الملوثات المتبقية . في عملية التجميع , مكونات نظام هيدروليكي سلم يجب تنظيفها وتفتيشها بدقة . بعد إزالة الملوثات مثل لدغ , لحام الخبث ,بورتلندمصغرة هيدروليكي رفع الجدول, خزان النفط وخطوط الأنابيب تحتاج إلى تخليل لإزالة أكاسيد السطح . تعميم تنظيف النظام الهيدروليكي المثبتة حديثا , وأخذ العينات وتحليلها بانتظام , تعميم التنظيف إلى تنظيف النظام .

الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل , قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن , من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة , والتتابع تعمل ضوء المؤشر على ما إذا كان أو لم يكن .

Good reputation.رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , مصعد سلسلة , تحميل وتفريغ منصة الكهربائية المرفقة بناء منصة .

رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .


بورتلندتجربة رفع هيدروليكي الجدوليمكن شؤاءه



تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة , استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

Installation works.عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , الضوضاء هي أساسا بسبب عطل في آلية ميكانيكية , عطل في المعدات الكهربائية أو المكونات . اليوم , مصعد هيدروليكي مصنعين نقدم لكم أسباب الضوضاء من المصاعد الهيدروليكية .

حزام الأمان يجب تفتيشها قبل الاستخدام , يجب أن تحمل على اختبار الحمل ثابت على فترات منتظمة ( كل 6 أشهر ) , تحميل اختبار الصعود جسر 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق بعد الاختبار , والتحقق من ما إذا كان هناك تشوه , كسر , وما إلى ذلك , وجعل اختبار السجلات . أحزمة الأمان غير المشروط ينبغي معالجتها في الوقت المناسب .

يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات البلدية , وارف , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية ,بورتلندمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية والتعدين , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .

بورتلند.الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة بقوة , ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .

بعد لا ننسى , يجب أن تسجل الشركة المصنعة للهاتف , ولا سيما الإدارات التقنية , حتى عندما يكون هناك مشكلة في الاتصال حتى لو تم حلها , في الواقع , هناك العديد من المشاكل الصغيرة التي يمكن حلها عن طريق الهاتف , ثم بيع و بيع الشعر المزدوج مع بعضها البعض , بعد ملاحظة يمكنك اختيار مناسبة للأعمال التجارية الخاصة بك واستخدام المصاعد الهيدروليكية .