بووتسككامل تلقائي مصعدحل مشكلة الطاقة الزائدة

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2023-11-10 11:14:49

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد , وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت , مانع االصدأ النفط من رمح مدخلات السيارات , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .

بووتسك.مصعد هو نوع شائع من معدات النقل , واختيار أنواع مختلفة في مجالات مختلفة , دليل السكك الحديدية نوع المصعد هو واحد ونحن نعلم جميعا , وتستخدم أساسا في الطابق الثاني والثالث من المباني الصناعية , والمطاعم , والمطاعم , نقل البضائع بين الطوابق , وارتفاع منخفض لا سيما في أماكن العمل التي لا يمكن فتح حفر حفرة , و لا تحتاج إلى أعلى نقطة تعليق , أشكال متنوعة ( عمود واحد , عمود مزدوج , أربعة أعمدة ) . ثم في التطبيق , دليل السكك الحديدية نوع مصعد سرعة بطيئة كيف ؟

عندما رفع الجدول هو الحفاظ على الموظفين الدخول في العمل الداخلي من رفع الجدول ,بووتسكعمود واحد رفع سبائك الألومنيوم, مصعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

.سنوات لا ترحم رفع هيدروليكي منصة لا ؟ مع تزايد استخدام الوقت من منصة الرفع الهيدروليكي , على سبيل المثال , تسرب النفط من اسطوانة النفط , فضفاضة أنابيب النفط المشتركة , والضوضاء وغيرها من الظواهر سوف تظهر في النظام الهيدروليكي في الواقع , هذا هو توقع الشيخوخة من النظام الهيدروليكي , ثم كيف يمكن تخفيف " ; شيخوخة ماذا عن هذا السؤال الذي لا مفر منه ؟

بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

ألومنيوم مصاعد أثاث لازم يتلقّى مصنع ينقذ الناس , هندسة ,بووتسكالطابق الثاني مصعد, إمداد , مدنيّة , مصنع , نار , سيارة , وهكذا فوق كلّ صناعة يستطيع كنت استعملت .


بووتسككامل تلقائي مصعدحل مشكلة الطاقة الزائدة



الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

بعد فحص دقيق , وجدت أن اثنين من الأسباب الرئيسية , واحد هو فقدان الضغط الهيدروليكي , والآخر هو صمام هيدروليكي أو ختم تسرب .

وفقا لمتطلبات مختلفة , نماذج المنفعة يمكن أن تختار طريقة مختلفة من السلطة , على سبيل المثال , من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي , على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي , قوة الاحتراق الداخلي وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع دليل المعدات الهيدروليكية , نماذج المنفعة يمكن أن تعمل باستمرار على رفع أو خفض في مكان مع انقطاع التيار الكهربائي أو عدم وجود إمدادات الطاقة , ويمكن أن تضاف مع المكونات . هو حديث البناء الضخمة , والمعدات اللازمة لتجهيز المنتجات , هو ارتفاع سلامة الإنتاج الحضاري .

Quality assurance.من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . بينما في الاستخدام , الناس والبيئة , والآلات هي ثلاث روابط رئيسية من العمل الجوي , والسلامة هي الشروط الأساسية لضمان سلاسة العمل الجوي , لفترة طويلة في ما يلي على منصة العمل الجوي استخدام الاحتياطات المذكورة على النحو التالي : العمل الجوي يجب أن يحمل شهادة صحية . الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم أو الأمراض النفسية لا يجوز الانخراط في العمل الجوي . الموظفين يجب أن لا تعمل على ارتفاعات عالية عندما شرب الكحول أو في حالة ذهنية منخفضة .

كرنك ذراع رافعة : رفع المعدات المستخدمة في العمل الجوي يمكن أن تعمل على علو شاهق عبر العقبات , منصة يمكن أن ترتفع إلى أي موقف , يمكن أن تعمل في حين المشي , والتعاقد من الهيكل , مرنة التوجيه , عرض الموقع يمكن أن تضمن وصول المعدات إلى قنوات ضيقة و مزدحمة في منطقة العمل . وحدة الطاقة الاحتياطية , وسيلة نقل مريحة , ويمكن سحبها إلى أي مكان .

حبل السلامة أقل من 3 أمتار في الطول يجب أن تكون مخزنة .


بووتسككامل تلقائي مصعدحل مشكلة الطاقة الزائدة



رفع الإيجار يلبي قوة الشد . نصف من رفع الكابلات المستخدمة في التمديد , رافعة شاهقة يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر , 100 متر من وزن الكابل هو ما يقرب من 100 كجم , حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري , خط السلطة , حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام , وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , قوة الشد هو جيد جدا ,بووتسكالمصعد إلى الطابق الثاني, إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

Trustworthy.عادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف .

صمام الملف اللولبي على المحرك لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , صمام الملف اللولبي في المصنع قبل التنظيم , عندما تكون خطيرة , يمكن تقصير عمر المحرك .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

بووتسك.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

أربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رافع : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .