ألفادينمصعد كهربائي نوع الجوالعناصر الصيانة المناسبة في الصيف

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-11-10 10:34:43

و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

ألفادين.فائدة نموذج يحتوي على المزايا التي تحمل الداخلية من الأسطوانة هو جيد , كامل سطح الفيلم الشحوم هو الحفاظ على بين السطح كامبيريد من الأسطوانة و الوتر الرئيسي من سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

.متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية ,ألفادين2 متر ارتفاع المصعد الكهربائي,ألفادينرفع الكهربائية الطوب في الموقع, والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

القبول : قوة ملموسة الصف C30 ,ألفادينمصعد كهربائي نوع الجوال, وقوة تقرير الاختبار .


ألفادينمصعد كهربائي نوع الجوالعناصر الصيانة المناسبة في الصيف



دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

مع تقدم العصر , دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي يستخدم على نطاق واسع , في استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي عندما حتما سوف يكون هناك بعض المشاكل , ثم اليوم سوف اشرح لكم دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي كيفية القيام به ببطء .

الجدول 1 : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

how much.نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . 7070100150H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي 200 / مم & ل ؛ ( 1 / 100h & ل ؛ 70 & ل ؛ 90 & ل ؛ 110 & ل ؛ 130 زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( 5 / 1000 ) ح .


ألفادينمصعد كهربائي نوع الجوالعناصر الصيانة المناسبة في الصيف



عند تطبيق قوة طبيعية من 600n على أي جانب من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

Latest quotation.في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

تركيب دليل السكك الحديدية مصعد كهربائي سلم ما مزايا مزايا البناء المدني سهلة التركيب : لا تحتاج إلى غرفة في الجزء العلوي من النفق الطابق العلوي من ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تقع في دائرة نصف قطرها 15 متر في مجموعة , تحتل مساحة 3-4 مربع فقط . مصعد هيدروليكي لا يتم توفيرها مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل الاستفادة من منطقة القناة . مصعد هيدروليكي تحميل وتحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , رمح قوة منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تعمل بشكل جيد .

نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

ألفادين.طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات والوصول إلى النمطية .

وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .