كتلة الجدولمنصة هيدروليكيةالمكونات الرئيسية ووظائفها

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-11-08 14:53:23

تشغيل نظام دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة يمكن أن تكون انتقائية من قبل دواسة نوع التحكم اليدوي نوع . نوع السيارة ينقسم إلى نوع ثابت و نوع الجوال شوكة , الساق المشتركة و تمتد الساق مجموعة متنوعة من الخيارات . هو جدّا مناسبة لأنّ مستودع سوبر ماركت , وتجارة التجزئة السلع التنسيب , واستخراج .

المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

كتلة الجدول.في الوقت الحاضر , الاطارات الهوائية أو البولي يوريثين عجلة تستخدم في السوق الاجتماعية , حتى رفع منصة لديها نسيج جيد ويمكن استخدامها في أماكن مثل الأرضيات المنزلية , وما إلى ذلك في عملية الاستخدام , وبالتالي رفع منصة متنقلة لا يمكن أن يسبب الضرر على الأرض في عملية الاستخدام , مصعد مصنوع من الصلب المنغنيز , وخاصة موضوع الإطار ,كتلة الجدولمنصة هيدروليكية, لذلك ليس من السهل أن تآكل أثناء الاستخدام , والأهم من ذلك , تخزين مريحة .

ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

.مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

كيفية التعامل مع المصعد بشكل صحيح بعد دخول المياه للحفاظ على المصعد في حالة ارتفاع وانخفاض في الجبهة الخلفية قدر الإمكان ثم عملية مستمرة , مما يساعد على جعل المياه في ماسورة العادم ,كتلة الجدولرفع منصة هيدروليكية ثابتة, وبالتالي تجنب الضرر إلى المحول .

ومن ناحية مقص هيدروليكي منصة شاحنة لديها الخصائص التالية : مناسبة لأنّ النقل لمسافات طويلة ؛ دواسة حماية الجهاز ؛ أخف وزنا وأكثر ملاءمة . فريدة من نوعها تصميم الخروع لضمان السلامة


كتلة الجدولمنصة هيدروليكيةالمكونات الرئيسية ووظائفها



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

من وجهة نظر من مصعد هيدروليكي , المعدات المستخدمة لأول مرة , ولكن أيضا ارتداء سريع الفترة . بسبب تأثير المعالجة والتجميع والتصحيح من مكونات رفع منصة , سطح الاحتكاك الخشنة , مطابقة سطح منطقة صغيرة و الضغط السطحي غير موحدة . أثناء تشغيل رافعة هيدروليكية , مقعر و محدب أجزاء من أجزاء من سطح بعضها جزءا لا يتجزأ من الحطام المعدني البالية , مثل المواد الكاشطة , لا تزال تشارك في الاحتكاك , مما يجعل أجزاء سطح ارتداء مطابقة أسرع . ولذلك , في تشغيل الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء خاصة مطابقة السطح , تشغيل في سرعة عالية . عند هذه النقطة , إذا كنت لا تولي اهتماما للصيانة , والعمل الزائد , وسوف تسريع الضرر إلى رفع منصة .

2 .

Analysis project.عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

إزالة الجزء الخلفي من الفضاء إزالة التدخل حرف إزالة خط فارغ حذف غير الفقرة خط فارغ علامات الترقيم تصحيح : رائد الفضاء نوع : عدد المساحات :

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق الجهاز : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة , ويمكن تحقيق وظيفة المضادة للانزلاق وموثوق بها .


كتلة الجدولمنصة هيدروليكيةالمكونات الرئيسية ووظائفها



حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

Potential development.خفيفة الوزن ومريحة للتحرك . العديد من معدات الرفع في عملية التطبيق سوف تتأثر في كثير من الأحيان من قبل مجموعة متنوعة من الظروف , مثل استخدام سوف يسبب درجة معينة من التأثير . رفع الكهربائية منصة مختلفة , لأن هذا النوع من معدات رفع خفيفة جدا في الوزن . من السهل جدا أن تتحرك عند استخدامها .

رفع هيدروليكي منصة ميزات واضحة , على سبيل المثال , أخف وزنا , في حين أن التنقل يمكن أن يكون أفضل , حتى لو كان شخص واحد يمكن أن تعمل أيضا , لذلك هو نسبيا أكثر ملاءمة . بين الصاري الصاري هو دليل عجلة القيادة , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى هيكل منصة الرفع الهيدروليكي , حتى في عملية النقل لضمان حجم الدولة . في هذه الطريقة , يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , وبالتالي , يمكن أن يكون الباب بسلاسة . وبطبيعة الحال , بعض القنوات الصغيرة هي أيضا موافق , مما يجعل الفجوة بين مرحلة متداخلة و مرحلة ثابتة صغيرة في عملية الترجمة , عملية مستقرة , ستبليس سرعة التغيير . مزامنة الجهاز يعتمد على سرعة منخفضة و كبيرة عزم الدوران محرك الأقراص , مما يجعل مرحلة موازية , بحرية , متداخلة في الموقف في عملية التوسع , ويمكن تلقائيا تحقيق التسوية . فائدة نموذج مناسبة لأنّ قاعة , قاعة متعددة الوظائف , استوديو , الثقافية والملاعب الرياضية والفنادق وغيرها من الأماكن الثقافية والترفيهية .

كتلة الجدول.ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة ,كتلة الجدولسبعة نقل منصة رفع هيدروليكي, والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

صفحة ويب

ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .