تاوتشنغمنصة رفع هيدروليكيالمواصفات صارمة للغاية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-11-06 13:13:00

بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

مصعد التنمية في ذروتها , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , مثل رفع هيدروليكي سلم البضائع لا يمكن أن تصل إلى الحالة المطلوبة , وما إلى ذلك , منصة التسليم مع الكفاءة يمكن أن تكون مصممة خصيصا , المنتج نظام هيدروليكي يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , العلوي والسفلي الأبواب التفاعلية , كل طابق و طاولة العمل من رفع الجدول يمكن توفيرها مع أزرار التشغيل .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

.رفع منصة فقط , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر , استبدال صمام في اتجاه واحد .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة


تاوتشنغمنصة رفع هيدروليكيالمواصفات صارمة للغاية



الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .

مصعد هيدروليكي مصنعين أقول لك أن تسبب عدم استقرار معدات رفع هيدروليكي , وهانغتشو هيدروليكي معدات رفع البضائع كانت دائما جيدة جدا الاستقرار , وتستخدم أساسا في أنواع البضائع الثقيلة , ولكن في عملية الاستخدام , وهانغتشو هيدروليكي مصعد البضائع في عملية رفع حتما سوف يكون هناك بعض المشاكل , مثل رفع , الوضع غير مستقر للغاية . ما هو سبب عدم استقرار المصعد ؟ كيفية حل هذه المشاكل ؟

لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

middleman.منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها , عملية بسيطة قدرة تحمل كبيرة , الذيل يتوقف الدعم .

رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , الدوارة الدوارة , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , انفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة , تحميل كبيرة من الخصائص , فائدة نموذج فعال يحل صعوبة رفع مختلف العمليات في الشركات الصناعية ,تاوتشنغإنتاج منصة رفع هيدروليكي, مما يجعل الإنتاج بحرية .


تاوتشنغمنصة رفع هيدروليكيالمواصفات صارمة للغاية



مصعد هيدروليكي ينتمي إلى علو شاهق معدات العمل , فمن الطبيعي أن يكون مقص نوع الهيكل سوينغ مع انخفاض السعة , ولكن الإفراط في السعة سوينغ هو مظهر من مظاهر الأعراض . وبصفة عامة , يسمح أساسا بتشغيل أكثر من 8 أمتار . بسبب وزنها ,تاوتشنغرفع هيدروليكي منصة صغيرة, هذا الارتفاع فوق الجهاز يبدأ يهتز في نطاقات مختلفة . مجموعة من الاهتزازات يعتمد على الوزن , رفع الارتفاع , وارتفاع كثافة العمل .

Honest service.المصعد نفسه بنية بسيطة وسهلة للحفاظ على عدد كبير من الشركات والأفراد لصالح العملاء . مصعد هيدروليكي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية . رفع هيدروليكي نظام مدفوعة هيدروليكيا , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي مدفوعة .

تحسين منصة نوع . الآن , جنبا إلى جنب مع الطلب في السوق , والمصنعين إنتاج أنواع مختلفة من رفع منصة المعلمة , مثل رفع منصة ثابتة , مقص رفع منصة ,تاوتشنغرفع هيدروليكي منصة متنقلة, منصة رفع السيارات , الطابق منصة رفع هيدروليكي , دليل السكك الحديدية رفع منصة , منصة رفع الذراع المنحني , وهلم جرا , والتي يمكن للعملاء استخدامها تماما وفقا لاحتياجاتها الخاصة .

دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

تاوتشنغ.إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

ولذلك , سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط , واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك , لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة , صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك , بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .

عند وضع المواد على منصة ينبغي أن توضع في وسط منصة قدر الإمكان . وزن البضائع يجب أن تكون ضمن نطاق معيار تحميل المعدات , وحجم البضائع يجب أن لا تكون أكبر من حجم منصة المعدات . خلاف ذلك , يمكن أن تكون المواد ومنصات الرفع بجروح وحوادث خطيرة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !