دونغ شنغاثنين من المصاعد الصغيرةتقرير فحص الجودة

مذيع:hp914HP134131469 وقت الافراج:2023-11-06 09:39:17

مصعد المنزل في السوق في السنوات الأخيرة نموا سريعا جدا , والآن الشركات المحلية مواصلة تحسين التكنولوجيا , لذلك سلامة المصاعد المنزلية لا تزال محمية جدا , وهنا أذكر لكم , لأن هناك مساحة جيدة للتنمية , حتى مصعد المنزل مصنعين مثل براعم الخيزران بعد المطر , ونحن شراء المصاعد أو البضائع من ثلاثة , هناك ظروف جيدة يمكن أن تجربة قاعة المعرض , تحقق من قوة الشركة ونوعية المصعد مرة أخرى .

وفقا لبلدي تعليمات مفصلة , هل فهمت ؟ شركتنا تعمل في جميع أنواع المصاعد المنزلية المعمرة مصنعين وغيرها من المواد , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال !

دونغ شنغ.حجم العمل : حسب الطلب من العملاء غير القياسية , وحجم العملاء النظر في مسألة هامة , منصة كبيرة أو صغيرة الحجم , وفقا للاحتياجات الفعلية من التخصيص .

ما هو أكثر من ذلك , ونحن نقدم فيلا صغيرة مصعد الهيكل المشترك ما هي الحالة الأساسية , يمكن أن يكون خيارا جيدا جدا , حياتنا تجلب المزيد من الراحة .

.سلم . بعض العلامات التجارية المعروفة في السوق , مصنعين العادية شراء المصاعد من قبل الشركات المصنعة لتثبيت الموظفين المسؤولين عن التثبيت بحيث يمكن تجنب المخاطر الأمنية في عملية التشغيل . أعلاه هو أن أعرض لكم فيلا صغيرة مصعد إلى حياة الناس في المنزل التغييرات , حتى أن أصحاب يمكن أن تكون أكثر راحة البال .

تصنيف المصاعد المنزلية تريد أن تعرف سلامة المصاعد , أولا وقبل كل شيء يجب أن نفهم تصنيف المصاعد , السوق الحالية تنقسم إلى : برغي مصعد ,دونغ شنغاستهلاك الطاقة الصغيرة مصعد, مصعد الجر , محرك قوي مصعد , مصعد هيدروليكي , أنواع مختلفة من المصاعد تتوافق مع مبادئ عمل مختلفة .

ونحن نعلم جميعا أن الغذاء المصاعد المعروف أيضا باسم أشتات المصاعد , سلالم الطعام هذا النوع , لتوفير المزيد من الوقت والجهد من أجل وجبات الطعام والنقل , شقة


دونغ شنغاثنين من المصاعد الصغيرةتقرير فحص الجودة



المصاعد المنزلية المطلوبة في بعض المقاطعات , على سبيل المثال , إذا كان ارتفاع أكثر من 12 طابقا ,دونغ شنغمصعد الصناعية الصغيرة, ثم اثنين من المصاعد يجب أن تكون مثبتة , في حين أن المصعد لا يمكن أن يكون أقل من 1600 ملم من السيارة و الوزن يؤثر بشكل مباشر على حجم رمح , حتى إذا كان الوزن يزيد من السيارة سوف تزيد , ثم حجم رمح سوف تتغير من ض ض كبيرة , يمكن أن تكون مصممة . فهم نهاية السكنية مصعد ض حجم صغير هو عدد من المشاكل , ونحن نعلم أن شبكة من المصاعد في كثير من الأحيان أسباب الحوادث .

إذا كنت تريد رفع منصة للحفاظ على تشغيل ثابت , ثم هناك الكثير من التفاصيل التي لا يمكن تجاهلها . هناك العديد من المستخدمين في عملية الاستخدام السابقة , وهناك العديد من المشاكل , إذا كان لديك الآن بعض الأسئلة حول بعض أجزاء ,دونغ شنغمصعد صغير في الهواء الطلق, ثم نلقي نظرة على هذه الحاجة إلى الاهتمام .

تحتاج إلى تثبيت الهاتف في المصعد لمنع الأسر من الوقوع في المصعد . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد المنزلية مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

Range.تحتاج إلى تثبيت الهاتف في المصعد لمنع الأسر من الوقوع في المصعد . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد المنزلية مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

نوعين , على التوالي , التلقائي الباب و الباب اليدوي . من أجل منع المصعد من فتح الباب عندما لا تأخذ , معظم الأسر سوف تختار التلقائي الباب .

تشغيل وصيانة المصاعد : عندما خنان الخضار المصاعد أكثر من 10 ثوان من وقت التشغيل العادي , وسوف تتوقف تلقائيا عن تشغيل المصعد حماية المولدات .


دونغ شنغاثنين من المصاعد الصغيرةتقرير فحص الجودة



لا يهم ما سوف يكون لها عمر . ثم فيلا مصعد خدمة الحياة كم ؟ المقبل , فيلا مصعد مصنعين على الجميع أن أعرض فيلا مصعد خدمة الحياة , دعونا نلقي نظرة على ذلك . فيلا مصعد خدمة الحياة كانت غامضة , والمصاعد المحلية ( بغض النظر عن العلامات التجارية المحلية أو العلامات التجارية الأجنبية ) استخدام 10-15 سنة بعد زيادة معدل الفشل .

project.وظيفة : بعد وصول المصعد إلى المحطة , الكلمة حارس المحطة يفتح , شاشة العرض الرقمية سوف تظهر حالة فتح الباب , مما يشير إلى أن المصعد يستخدم في هذا الطابق .

حسب الوزن للتأكد من أن فيلا عامة هي 3-4 طوابق , وكذلك حجم ( عرض * عمق ) , الطابق العلوي ارتفاع 2700mm , وهذا هو معيار رفع المنزلية الحجم . المصاعد المنزلية عادة ما تكون في شكل سحب المصاعد المنزلية الصغيرة الحجم هو 1200x 1200mm واسعة وعميقة , عرض السيارة 800x 800mm . هذا هو واحد فقط من شنغهاي Juling مصعد المنزل يشير إلى حجم , لا يمكن أن تكون بمثابة معيار لجميع المصاعد المنزلية . أعلاه هو أن أعرض لكم تركيب المصاعد المنزلية لتحديد حجم المحتوى ذات الصلة , في فيلا مصعد الوقت ينبغي أن تولي اهتماما .

ارتفاع الكلمة و ارتفاع السيارة . المشاريع المهنية : مصعد المنزل مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك .

دونغ شنغ.انظر إذا كان الصانع هو مؤهل لأنه ينتمي إلى معدات خاصة .

صيانة المصاعد المنزلية بعد توقيع اتفاق صيانة المعدات

ونحن نعلم أنه عادة ما يتم تثبيت مصعد المنزل , والغرض الرئيسي هو استخدام الآباء المسنين , في بعض الأحيان الآباء ليست جيدة جدا , قد فجأة أغمي عليه . ليس من المستحيل أن يحدث هذا في المصعد . في هذا الوقت إذا كان المنزل مصعد مغلق لا يمكن أن ينظر إليها من الديكور , قد يؤدي إلى إنقاذ لا يؤدي في الوقت المناسب إلى عواقب وخيمة . هذه المشكلة يمكن تجنبها إذا كان كامل زجاج السيارة المستخدمة .