كورونادالالفولاذ المقاوم للصدأ لفةالاحتياطات ونصائح للاستخدام

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-10-24 10:33:23

0cr21ni5ti , الخ . الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين أفضل قابلية اللحام , لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام ,كورونادال321 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة لفة, و بين الخلايا الحبيبية للتآكل , بسبب ارتفاع محتوى الكروم , من السهل تشكيل سيغما . وينبغي إيلاء الاهتمام عند استخدامها .

المنتجات التي أصبحت شائعة في الحياة اليومية للناس .

كورونادال.أربعة أنواع من المواد الجديدة من اختراع أفضل مقاومة للتآكل الأداء , ومن الواضح أن أفضل من tp316 التقليدية والمواد عالية الكروم المواد التي تم اختبارها في الماضي ,كورونادالالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانع, في الوقت الحاضر , نماذج المنفعة هي أكثر مناسبة لأنّ عال - درجة حرارة البيئة القلوية من المرجل المداخن الغاز من الكتلة الحيوية لتوليد الطاقة . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها الاستقرار الكيميائية العالية وممتازة الخواص الميكانيكية الشاملة

عندما لحام الفولاذ المقاوم للصدأ إصلاح الفم , كلا الجانبين من التماس لحام لا يمكن تهوية , ثم كيفية ضمان الجانب الداخلي من التماس لحام الأرجون ملء الحماية أصبحت مشكلة صعبة .

.لأن 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تنتمي إلى استيراد الصلب حتى من السعر والجودة , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة من 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السعر أعلى , ونوعية أفضل ! ونتيجة لذلك , بعض الشركات سوف تستخدم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 , مع الحظ للحصول على

الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن أن تنتج التآكل , الصدأ أو البلى ,كورونادالسعر الفولاذ المقاوم للصدأ بار, شريطة أن يتم اختيار الصلب بشكل صحيح والحفاظ عليها بشكل صحيح . الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في مواد البناء . لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل , فإنه يمكن الحفاظ على المكونات الهيكلية

سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات , وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي , ومواصلة الحماية .


كورونادالالفولاذ المقاوم للصدأ لفةالاحتياطات ونصائح للاستخدام



مألوفة جزئيا مع لحام ( باستثناء الغاز لحام )

وجد أن قوة القص يزيد مع تناقص نسبة جوفاء و زيادة قوة ملموسة . أكبر نسبة القص تمتد , وانخفاض قوة القص . جنبا إلى جنب مع التجارب , صيغة تجريبية من قدرة تحمل القص ملموسة تملأ أنابيب الصلب في الأنابيب هو المقترح .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سوبر مقاومة للحريق , مقاومة للحرارة , ومقاومة التآكل , وتستخدم على نطاق واسع جدا .

Recommendation and consultation.خاصة على شكل أنابيب عادة ما يكون أكبر لحظة من الجمود و معامل القسم , أكبر قدرة الانحناء والالتواء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الصلب .

في بعض المناطق , الجمعية الأمريكية القياسية , لأن طول العينة في اختبار قوة الشد في كثير من الأحيان 50 ملم بدلا من 80 ملم . ولذلك , فإن معدل استطالة A50 هو أكثر من ذلك من A80 .

( على سبيل المثال في أجزاء الصك ) ينبغي النظر فيها .


كورونادالالفولاذ المقاوم للصدأ لفةالاحتياطات ونصائح للاستخدام



ما هي مواصفات وأبعاد الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الرسم التقليدية ؟

Installation works.على أساس الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين ( 40-60 ٪ & دلتا ؛ - الفريت ) يمكن الحصول عليها عن طريق زيادة محتوى الكروم بشكل صحيح , والحد من محتوى النيكل جنبا إلى جنب مع إعادة حل العلاج .

القطب المحتملة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يزيد مع زيادة محتوى الكروم . ومع ذلك , في عملية المعالجة الحرارية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , والكروم عنصر سوف يعجل مصفوفة في شكل كربيد .

فائدة نموذج يمكن أن تقلل من عدد وافر من المواد الخام من إطار الدعم , وتوفير العمالة ورأس المال .

كورونادال.التآكل الكهروكيميائية .

المهنية 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 310S , 904L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لضمان الجودة والخدمة . ضمان الجودة . الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . وبالتالي فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية هو القضاء عليها .

غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل سهلة لإزالة . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح ذوبان العلاج . القلوية المنصهرة تحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ و 13 ٪ من الملح المنصهر .