نيفو هاينسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيتوفير الطاقة وخفض الاستهلاك هو اتجاه التطوير المستقبلي للمؤسسات

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2023-10-23 15:10:41

سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل صحيح من سبائك الألومنيوم رافعة تعمل بشكل ملائم , بالإضافة إلى نظام هيدروليكي التحكم الكهربائية , حتى أن استخدام وتشغيل المصعد كله بسيط جدا . العملية : أولا , التبديل على إمدادات الطاقة , وإمدادات الطاقة المقابلة تشير إلى مصباح , وفقا لمتطلبات ارتفاع أو انخفاض , اضغط على الزر المقابل , يمكن تحقيق المعدات صعودا وهبوطا . قبل عدة أيام من استخدام سبائك الألومنيوم رافع , يجب اختبار المعدات صعودا وهبوطا , ومراقبة ما إذا كان هناك أي خلل في المعدات , لا توجد مشكلة في الاستخدام العادي . بعض الموظفين الفنيين في الوقت المناسب لحل .

الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع سبائك الألومنيوم مصعد تعليمات التشغيل , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

نيفو هاين.الغرض الرئيسي من سبائك الألومنيوم مصعد : تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , تنظيف الهواء , وغيرها من شخص واحد يعمل على علو شاهق .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ نحن في سبائك الألومنيوم مصعد صيانة , ونحن لا ينبغي أن تحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة الشهرية , والتفتيش على مواقع مختلفة , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

.سبائك الألومنيوم مصعد , خفيفة الوزن ومريحة مصعد , وتستخدم على نطاق واسع , هو فندق صالة عرض معدات الصيانة , وصيانة الأجهزة الكهربائية , تنظيف وصيانة مساعد جيد . اليوم , ونحن نقدم استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ملاحظة : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع , والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة ؛ تغيير الزيت الهيدروليكي في الخزان كل 500 ساعة عمل .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

اختبار أو استخدام . سبائك الألومنيوم المصاعد و الموقع يجب تنظيفها . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء سبائك الألومنيوم رافعة . أدوات , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .


نيفو هاينسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيتوفير الطاقة وخفض الاستهلاك هو اتجاه التطوير المستقبلي للمؤسسات



إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت .

مصعد ثابت يمكن أن يكون اختياريا المقدمة مع دليل الطاقة الهيدروليكية , منقولة تحول لوحة المتداول أو محرك الأقراص الدوارة الجدول الذي هو مناسب تتداخل مع المرافق الطرفية , سلامة الاتصال الشريط الذي يمنع المتداول القدم , الجهاز نوع الغطاء الواقي من السلامة , الإنسان أو محرك الأقراص الدوارة المنضدة , هيدروليكي تحول المنضدة صندوق دعم بار الذي يمنع المصعد من السقوط ,نيفو هاينسبائك الألومنيوم مصعد, الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية مصعد , الكرة العالمية أعلى الجدول .

منتدى قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات ,نيفو هاينعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعد, ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد , يجب الحفاظ على موقع إصلاح نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن يتم الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن لا أحد في الداخل من سبائك الألومنيوم مصعد . بعد التحقق من عدد من الناس , يجب ملء سجل إصلاح المعدات يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح سبائك الألومنيوم مصعد , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

supply.عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : واحد : سبائك الألومنيوم منصة رفع الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من سبائك الألومنيوم مصعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء , والتحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .


نيفو هاينسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيتوفير الطاقة وخفض الاستهلاك هو اتجاه التطوير المستقبلي للمؤسسات



من المهم جدا أن يكون اختبار في الهواء الطلق مع مساحة مفتوحة على نحو سلس , والتي يمكن أن تمنع وقوع الحوادث عند الحد من الفشل .

Total quality management.بعد رفع يعمل 5000 ساعة , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

سبائك الألومنيوم رافعات رفع منصة مدفوعة هيدروليكيا , العديد من الآلات والمعدات المستخدمة في الفرامل . هذا النوع من رفع الفرامل يمكن أن تنتج قوة كبيرة نسبيا , ويمكن تحميل البضائع الثقيلة نسبيا .

من المهم جدا أن تحصل على اهتمام العملاء من سبائك الألومنيوم مصعد , في نفس المنتجات الصغيرة , والعملاء في كثير من الأحيان سوف يكون لها مصلحة خاصة في المنتجات المختلفة , والتي لا تنعكس فقط في خصائص المنتجات , ولكن أيضا في الخدمات المختلفة , ولكن خصائص المنتجات المختلفة , يمكن أن تعطي الشركات ميزة على المدى الطويل .

نيفو هاين.يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة ,نيفو هاينرفع سبائك الألومنيوم, صفيحة الحديد ختم نوع .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية . البند المهنية

سبائك الألومنيوم رافعات يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة كبيرة مثل البناء , صغيرة مثل الحبوب المحلية والنقل , ومجموعة واسعة من التطبيقات , سبائك الألومنيوم رافعات فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل , وقد تم دعم العملاء .