روسندالالذاتي رفع هيدروليكي الجدوليستحوذ المصنعون على جودة المنتج ويوسعون المبيعات

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-10-22 09:04:55

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%

الجمع بين منصة تستخدم في كثير من الأحيان في المصانع الصغيرة مع القليل من تدفق المواد ,روسندالرفع هيدروليكي منصة, ولكن لأن هذا النوع من منصة تحتاج إلى إنجاز اثنين من المهام في وقت واحد , فإنه لا مفر من زيادة المسافة التي تحمل أداة / مركبة يسافر في المصنع .

روسندال.مرة واحدة في مصعد رافعة البضائع فشل , أو إيقاف تشغيله , أو فقدت , مرة واحدة في سلك حبل كسر النتيجة أكثر لا يمكن تصوره .

إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

.هذه الورقة يقدم باختصار بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في اختيار خزان النفط من مصعد هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , الدور الرئيسي هو تخزين النفط , تبديد الحرارة , فصل الهواء في النفط وإزالة الرغوة .

المقارنة بين رفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائية . دليل السكك الحديدية نوع مصعد هيدروليكي منصة البضائع يمكن أن توقف على الفور تشغيل عندما يظهر خطأ , وسلامة عالية والاستقرار عالية , وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص يجعل من قدرة تحمل قوية , ويمكن الانتهاء من نقل حمولة كبيرة من البضائع .

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .


روسندالالذاتي رفع هيدروليكي الجدوليستحوذ المصنعون على جودة المنتج ويوسعون المبيعات



السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

تحميل و تحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة . متطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن استخدامها .

منقول رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بشكل انتقائي مع القوى العاملة الهيدروليكية , موضوع المنقولة تحول لوحة هوك التي هي مريحة تتداخل مع شريط التسليح من المعدات القريبة , بكرة خط دوران أو إزالة عقبة مركبة , سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم الأكورديون نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو تعمل بالطاقة الدوارة الإطار , صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , سلامة حماية قضيب هيدروليكي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلامة شبكة الحماية التي يمكن أن تمنع الهبوط من رفع منصة . الكهربائية أو الهيدروليكية صمام التحكم رفع منصة المشي جهاز السلطة , الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .

Recommendation and consultation.عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل ,روسندالمنصة رفع هيدروليكي,روسندالرفع الأسعار, ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .


روسندالالذاتي رفع هيدروليكي الجدوليستحوذ المصنعون على جودة المنتج ويوسعون المبيعات



من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

production costs.الضوضاء المتولدة في أسطوانات هيدروليكية . عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , هناك الهواء في الاسطوانة الهيدروليكية بسبب خطأ في العملية . التجويف عالية التردد الضوضاء يمكن أن تنتج بسهولة تحت ضغط عال . ختم جديد هو ضيق جدا عند شريط عازمة أو استبدالها , والتي يمكن أن تنتج المزيد من الضوضاء . إذا كان الختم هو ضيق جدا , تشغيل في فترة من الزمن يمكن أن تقلل من الضوضاء . إذا كان شريط عازمة , تحتاج إلى تصحيح . وبالإضافة إلى ذلك , استخدام خرطوم الهيدروليكية الأنابيب قدر الإمكان , حتى لو كان ترتيب الأنابيب , يمكن أن تقلل من الاهتزاز والضجيج , وخطوط الأنابيب لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان .

تصنيف المكونات الكهربائية الهيدروليكية سلم عموما هو تصنيف المقاومة الأحمال . في تتابع من دائرة السلامة الكهربائية الهيدروليكية مصعد الشحن , والقدرة على المقابلة سوف تنخفض إلى حد كبير . في تتابع من دائرة السلامة الكهربائية , وهناك خطر كبير من فشل دائرة السلامة الكهربائية .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

روسندال.هذه هي ثلاثة أنواع من أكثر شيوعا من مبدأ العمل من المصاعد , وهناك بعض أشكال المصاعد ليست شائعة , مثل كم اسطوانة نوع المصاعد , رافعات الذراع المنحني , مركبة محمولة على المصاعد , وما إلى ذلك , لديهم أرضية مشتركة هي مبدأ الهيدروليكية لتشغيل , لأن استقرار النظام الهيدروليكي المعدات لتحقيق أفضل استخدام الشعور , أكثر أمانا من عملية التشغيل , لذلك العديد من المستخدمين من جميع الأعمار .

قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , وهلم جرا .

بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .