سوتروفيلكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالبيمكن تحرير الطلب جزئيًا

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-10-20 16:11:21

مصعد هيدروليكي ,سوتروفيلسبائك الألومنيوم نوع الجوال رفع منصة, عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق رفع السيارة بواسطة المكبس .

الغرض من الركاب المصاعد , المصاعد المصممة لنقل الركاب , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .

سوتروفيل.ذكي ذكي المصعد المصعد فقط تركيب جهاز الاستشعار التلقائي في مدخل المصعد العادي , يمكن الكشف عن إشارة دخول الركاب أو لا , يمكن الكشف عن إشارة تعمل بأقصى سرعة . كل الاستثمار الأولي على أساس السلالم المتحركة العادية بالإضافة إلى 5100 يوان , فقط الطاقة الصغيرة المصاعد بدء التشغيل العادي , وتقصير عمر الجهاز , وزيادة الضوضاء , ولكن لا تحميل الطاقة أكثر من 98 ٪ .

1000kg , 2000kg , 2500kg , 5000kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .

.رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

المصعد سوف تسقط بسرعة عند انقطاع التيار الكهربائي ؟ مداش مداش ; بعض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المؤامرات غالبا ما تضلل الجمهور , حتى أن الكثير من الناس يعتقدون أن المصعد بدون كهرباء , وسوف تفقد السيطرة على القيام السقوط .

أنواع أخرى من المصاعد , بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد , مصعد واقية من الانفجار , لي مصعد , مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , الجزيرة النووية مصعد .


سوتروفيلكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالبيمكن تحرير الطلب جزئيًا



فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء , الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , انتقال سلسلة أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , قفص الاتهام , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .

" ; ردكو ; من أجل تصميم الشروط المقدمة من قبل المستخدم إلى قسم التصميم المعماري ,سوتروفيلالتلقائي بالكامل الهيدروليكية آلة اللف, قسم التصميم المعماري , وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة , الطابق العلوي الارتفاع , قوة رد الفعل , وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد , فضلا عن ما يلزم من بناء الهياكل ( مثل تحطيم الدرج أو الكلمة ,سوتروفيلمرحلة رفع منصة, الخ . ) إذا كان هيكل المصعد ( مثل حجم السيارة , عرض الباب , ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد .

م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من 12 م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , قيادة الجهاز قد تحسنت , على سبيل المثال , محرك دودة محرك لف طبل , واستخدام الوزن التوازن , وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .

High quality and low price.إذا كان السائق لديه سائق المصعد , طريقة تشغيل المصعد هو الانتهاء من تشغيل بدوام كامل من قبل السائق .

تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .

فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء , الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , انتقال سلسلة , أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , قفص الاتهام , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .


سوتروفيلكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالبيمكن تحرير الطلب جزئيًا



فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .

Latest quotation.مصعد المنزل أصبح حديث واحد , دوبلكس , متعدد الطوابق , وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , عملية مريحة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .

ارتفاع الطابق العلوي ( أوه ) ليست كافية : في هذه الحالة , يجب أن تكون غرفة آلة رفع جزئي إلى أعلى ارتفاع الطابق العلوي لتلبية معيار الحجم , أي " ; كانغ " ; مدينه : القاهرة كانغ " ; المسافة من السطح العلوي الظهارة إلى الحافة السفلى من هوك يجب أن تلبي متطلبات تركيب الفضاء من جرار , وعادة ما تكون أكثر من 2200mm . . . . . . . لو " ; كانغ " ; إذا كان ارتفاع المصعد هو أكبر من أو يساوي 500 ملم , ثم يجب على المستخدم القيام به بعد تركيب المصعد الدرابزين و تسلق سلم ( في بعض الأحيان يمكن للمستخدم أيضا أن يعهد إلى المصعد للقيام بذلك ) .

كما رفع الناس دعونا نتحدث عن مصعد و مصعد صندوق المعرفة : نحن الآن استخدام مصعد الركاب , درابزين مصعد , مصعد البضائع الخاصة بسبب الاحتياجات الخاصة و وضع سلم البضائع الخاصة , نسبيا , ونحن لا تستخدم الكثير , دعونا نلقي نظرة على صندوق المعرفة من الركاب و درابزين مصعد : عندما كنا ركوب درابزين مصعد , تأكد من اتباع نصائح السلامة على ركوب المصعد لا مزدحمة , daozao , ربط أربطة الحذاء , أربطة الحذاء لتجنب التورط .

سوتروفيل.الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .

الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , والوقوف في وسط المصعد قليلا قدر الإمكان , وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد , وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .