هوهوتسائل .التفسير والملاحظة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-10-17 19:54:48

افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

هوهوت.عند اختيار المنتجات ,هوهوتالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة, رفع منصة تركيب جهاز محرك الأقراص هو جيد جدا في العمود على بعض عجلات السكك الحديدية , ولكن أيضا محرك الأقراص لديها جهاز الكبح الذاتي ,

وبطبيعة الحال , عند شراء المصاعد تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على الإنتاج , إذا كان الإنتاج من الشركات المصنعة الكبيرة فإنه يدل على قوة قوية , ولا سيما بناء المصاعد على متطلبات عملية الإنتاج عالية نسبيا , حتى في شراء الوقت لرؤية صاحب مصنع الإنتاج , وما إلى ذلك , هذه هي مهمة جدا .


هوهوتسائل .التفسير والملاحظة



تحويل الصينية المبسطة إلى الصينية التقليدية دون تحويل عدد الخطوط الفارغة بين الفقرات التالية :

رفع منصة الكهربائية تحتاج إلى تحميل العمل وفقا للوائح من لوحة في عملية الاستخدام ,هوهوتالتلقائي رفع هيدروليكي منصة, ولكن لا تستخدم الزائد في عملية الاستخدام . ولا سيما في حالات الطوارئ , فقط 10 ٪ قصيرة الزائد .

في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن في نقل أو نقل البضائع سوف تختار استخدام منصة رفع الكهربائية , لأن مقارنة مع أنواع أخرى من رفع منصة , هذا النوع من المعدات في عملية التطبيق في كل جانب من جوانب تأثير أكثر بروزا . ومع ذلك , في كثير من الأحيان في عملية الاستخدام تحتاج إلى مزيد من الاهتمام بالتفاصيل , بعد كل شيء , فقط من أجل زيادة ضمان استخدام النتائج . التفاصيل التي تحتاج إلى الاهتمام في الحالات الصحيحة سوف تشمل هذه الجوانب .

Welcome calls .ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

بغض النظر عن أي نوع من رفع منصة , في كثير من الأحيان سوف تؤثر على سلامة استخدام بدرجات متفاوتة الناس قلقون أكثر حول استخدام عملية الاستقرار . لأن الاستقرار ليس فقط سوف تؤثر على الاستخدام الفعلي , لذلك من الضروري إيلاء الاهتمام المناسب . وينطبق الشيء نفسه على منصات التحميل والتفريغ الثابتة , وتجنب ذلك في الجوانب التالية .

الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن بسهولة الوصول إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟


هوهوتسائل .التفسير والملاحظة



المصعد التلقائي يمكن تحقيق وظيفة الإنقاذ , ولها أيضا أداء جيد جدا في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ . كما أن لديها تطبيق جيد جدا في عملية الاستخدام .

agent.يجب أن تولي اهتماما لاختبار كل قسم من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك كسر فضفاض الظاهرة . إذا تجاوز اللوائح ذات الصلة , يجب أن تتغير على الفور . حماية ورعاية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع النظام الأساسي .

الكلمة رست باب السلامة .

ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية ,هوهوت1 متر منصة رفع هيدروليكي, ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .

هوهوت.يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

منصة الرفع حسب الطلب في السوق , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى مصعد , منصة هيدروليكية , مصعد , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , السوق الآن أيضا ظهرت سبائك الألومنيوم منصة الرفع , مصعد سبائك الألومنيوم , وهلم جرا .

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .