بيكرينغالقسطرة الصغيرة الرائدةالاختلافات في الاستخدام

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-09-09 21:53:05

في الواقع , الناس يعرفون مواصفات ووزن الحشو الأنابيب جيدا . هذه هي طريقة تقريبية لحساب الوزن لكل متر من الحشو الأنابيب , ولكن أيضا الطريقة الصحيحة الوحيدة في الوقت الحاضر : الحشو الأنابيب الوزن = 0.0246615 & ؛ القطر الخارجي من الحشو الأنابيب - سمك الجدار من الحشو الأنابيب . سمك الجدار من الحشو الأنابيب . الكتابة العادية يجب أن يكون : ث = 0.02466 * ق ( د - ق ) ,بيكرينغالقسطرة الصغيرة, حيث د = القطر الخارجي ق = سمك الجدار .

الحشو الأنابيب هو نوع من المواد بالحرارة والتي يمكن أن تكون على شكل عدة مرات , وبالتالي توفير الراحة الحرارية والكهربائية الانصهار اتصال من الأنابيب .

بيكرينغ.من الضروري النظر في اختيار وترتيب أشغال التجصيص الأنابيب , لأن هناك العديد من أنواع التمدد , من المهم جدا أن تختار بشكل صحيح . وبهذه الطريقة فقط يمكن تصميم نظام الأنابيب تكون آمنة ومعقولة وموثوق بها واقتصادية .

تكنولوجيا السيراميك 1 : وفقا لمتطلبات محلية الصنع والتجهيز الجبس العفن .

.تصنف حسب طريقة الطين يدخل المؤلف لتوليد الطاقة . ضغط ثابت الحشو : نقل الطين من خلال ضخ الطين , الطين الهيدروليكية أو تسلل إلى حقن الطبقة , المعروفة باسم ضغط ثابت الحشو .

بعد الحشو : بعد حفر رمح , النفق , الطابق السفلي , وما إلى ذلك , طريقة الحشو يستخدم للسيطرة على المياه من الكوارث وتعزيز الطبقة , ودعا بعد الحشو .

طين الحشو : الطين المواد أساسا من الطين , بما في ذلك المياه والطين والطين .


بيكرينغالقسطرة الصغيرة الرائدةالاختلافات في الاستخدام



نطاق التطبيق : هذا المنتج يمكن أن تستخدم على نطاق واسع في مترو الانفاق , النفق , محطة معالجة مياه الصرف الصحي , وحمام سباحة , المنبع ملاهي , السد , قفل ج , خندق , محطة الطاقة النووية , من الدرجة الأولى والثانية سد الانضاب المرافق والجسور والمباني التجارية والصناعية , المرآب , والملاعب الرياضية , حوض السمك , خزان المياه , وبنية مماثلة . تشوه المشتركة الحشو قناة البناء المشترك تسرب الصيانة قبل دفن المياه توقف . الطين الأنابيب ( الوزن النظري لكل متر )

وينبغي اتخاذ التدابير المناسبة لمنع المياه السطحية والمياه المعالجة والنفايات من السقوط . إذا لزم الأمر , ينبغي أن تكون جنبا إلى جنب مع تصميم نظام الصرف الصحي في الطابق السفلي من الطائرة , بعد صب في الطابق السفلي بالقرب من منطقة تجمع المياه لتسهيل التنظيف النهائي قبل صب حقن الأنابيب . عندما لا تستخدم المياه المتقدمة وقف الحزام , تجمع المياه يجب أن تكون مرتبة , تجمع المياه يمكن أن تكون مرتبة في الطابق السفلي وفقا للطريقة المذكورة أعلاه , ويمكن أيضا أن تكون مرتبة في الهواء الطلق كما مرفق مؤقت . . . في كثير من الأحيان , ونحن استخدام الحشو الأنابيب بين سطح الماء أو قبل تسرب المياه من البرنامج , الحشو الأنابيب قبل توقف المياه لديها العديد من الطرق . وتجدر الإشارة إلى أن تصميم وحدة ينبغي أن تشارك في استعراض تصميم الطابق السفلي بناء المنظمة ,بيكرينغيؤدي الدعامات القسطرة الصغيرة, من أجل تحديد كامل قبل تنفيذ خطة وقف المياه قبل الحفر و الحشو . خلاف ذلك , فقط عندما يتم العثور على مشكلة المياه توقف في وقت مبكر خلال فترة البناء , من السهل هطول الأمطار والمياه الترسيب , وتحديد الوقت الطويل , لأن الاسمنت الجسيمات قطرها كبير , حقن القدرات غالبا ما تقتصر على الشقوق الصغيرة ( [ 1 ] ) .

الحشو الكيميائية : الحشو المواد الكيميائية السائلة .

الاسمنت الحشو حسب تصنيف المواد المستخدمة في الحشو : الحشو المواد أساسا الاسمنت , بما في ذلك إضافة إضافات أخرى .


بيكرينغالقسطرة الصغيرة الرائدةالاختلافات في الاستخدام



تحديد متطلبات محددة من الحشو اختبار واختبار تأثير .

Executive standard.[ 0021 ] في واحدة تجسيد , كما هو مبين في الشكل 1 , شفة أنا يستخدم لتركيب وتوصيل نموذج المنفعة تحت الحشو الأنابيب . سرعة قطع الجهاز من فائدة نموذج يستخدم قوة الربط تعمل على الترباس لجعل الترباس بالتناوب , وتحديد قطع الجهاز 2 يمكن ان تتحرك صعودا وهبوطا من خلال مسامير على البراغي . السطح الخارجي من قطع دوارة الجهاز 5 و نهاية العلوي من التوتير شفرة الجهاز يتم توفيرها مع نمط الموضوع - التوتير شفرة الجوز 4 يمكن مشدود مباشرة إلى واحدة من نهاية التوتير شفرة الجهاز . القطر الخارجي من قطع جهاز دوارة 5 أصغر من القطر الداخلي 2 يو من كم برميل . وفقا لمواصفات مختلفة من الحشو الأنابيب , تعليمات من نماذج المنفعة هي قادرة على أن تكون في سلسلة من المنتجات .

منخفضة التكلفة وسريعة وخالية من الخسائر , خالية من القيود المفروضة على المناخ والموقع .

[ براءة اختراع ] ملحق [ تعليمات ] [ 0010 ] 1 هو رسم تخطيطي من هيكل نموذج المنفعة . [ 0011 ] 2 هو رسم شفرة القطع . [ 0012 ] 3 هو رسم شفرة الجوز تشديد . [ 0013 ] 4 هو مخطط ثابت قطع الجهاز .

بيكرينغ.حقن الحشو في دفن الحشو الأنابيب يمكن أن ختم البناء المشترك , المشترك الباردة , خط أنابيب تسرب الأرض الجدار المشترك .

على المدى الطويل .

تسلسل البناء : إزالة الاسمنت الخبث و تعلق على سطح الأرض العائمة . قطع الأنابيب في الطول المناسب مع ملقط , وفقا لمتطلبات الرسم , كل دائرة 4 متر . وضع طبقة خارجية من النسيج في القرن الأزرق واجهة في محاولة للحصول على خصائص الشد , وتأكد من أنه تم إدراج في النهاية . الطرف الآخر من القرن هو شيثيد مع بولي كلوريد الفينيل تعزيز الحشو الأنابيب . الأنابيب يجب أن تكون مرتبة وفقا لاتجاه البناء المشترك , ويجب أن تكون مثبتة على مسافة 150 ملم من سطح المعزل . علما بأن الأخضر هو الأنابيب نفسها لا يمكن أن تتعرض إلى الخرسانة التي سيتم وضعها , وضمان أن الأنابيب البلاستيكية تتعرض للخرسانة من أجل الحشو في المستقبل . كل مسافة يجب أن تكون ثابتة مع الاسمنت مسمار تثبيت المشابك أو الأسلاك , والمسافة بين اثنين من نقاط ثابتة يجب أن يكون & 30 سم . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن 10 سم من التداخل في نهايات اثنين من خطوط الأنابيب المجاورة . . . . . . . الأنابيب البلاستيكية العارية هي التي شنت في الحشو مربع واجهة لتسهيل الحشو في المستقبل .