دارتموثالحشو الأنابيب الملحومةالفوائد الاستراتيجية والآثار الإيجابية

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-09-07 20:59:02

تركيب مجموعة ; أشغال التجصيص الأنابيب يمكن اعتراضها في موقع البناء حسب الطول المطلوب من المفاصل ( أقصى طول أشغال التجصيص منفذ لا يتجاوز 6 أمتار ) . لا تتطلب تركيب معدات خاصة . أربعة

[ 0016 ] سريع قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض الحشو , كما هو مبين في الشكل 1 , سرعة قطع الجهاز في حفرة تتكون أساسا من قطع ثابتة الجهاز 2 ( كما هو مبين في الشكل ) ,دارتموثيؤدي أنبوب صغير و تسليط, التوتر شفرة الجهاز 3 و قطع جهاز دوارة [ 0017 ] التوتر شفرة الجهاز 3 هو شيثيد في قطع جهاز دوارة 5 , السطح الخارجي من قطع جهاز دوارة 5 و نهاية العلوي من التوتر شفرة الجهاز 3 على التوالي قدمت مع المواضيع المسمار , التوتر شفرة الجهاز 3 متصل مع قطع جهاز دوارة 5 من المواضيع المسمار . التوتير شفرة الجوز 4 مرتبة في نهاية جاحظ جزء من شفرة التوتير الجهاز من قطع جهاز دوارة , كما هو مبين في الشكل .

دارتموث.طول يمكن أن تتطابق مع متطلبات البناء , لا خسارة .

حسب تسلسل البناء على طول طبقات من العمق , الحشو يمكن تقسيمها إلى أقسام أسفل , أقسام التصاعدي و مرة واحدة في عمق كامل الحشو . الجزء السفلي من الأرض , حفر حفرة من أعلى إلى أسفل ثم حقن جزء من الحشو . بعد الانتهاء من كل قسم من أشغال التجصيص , مواصلة الحفر و أشغال التجصيص إلى الأسفل , بدلا من تحقيق التصميم النهائي أشغال التجصيص العمق , ثم إعادة أشغال التجصيص من أسفل إلى أعلى . القسم الصاعد هو نوع من حفر حفرة الحشو

.[ 4 ] يعتقد الناس أن استخدام كمية كبيرة من النفايات الصناعية بدلا من الاسمنت الكلنكر , وتطوير عالية الأداء , الأخضر مواد الحشو هو بلا شك واحدة من اتجاه البحث عن نوع جديد من مواد الحشو التي تنسجم مع التنمية المستدامة في عصرنا .

الكمية والتسرب الاهتزازات حتى مستوى سطح الخرسانة , لا غرق واضح , لا فقاعات الهواء على السطح , لا هاون . عند الاهتزاز , الاهتزاز مقبض لا يمكن الاتصال مع الجانب العفن , الحشو الأنابيب , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , الخ .

على أساس قياس معدل امتصاص الماء من البئر نفاذية الصخور هو التحقق من أجل تحديد الحشو الضغط ومعدل التدفق , وتحديد الحشو الجص و التركيز الأولي .


دارتموثالحشو الأنابيب الملحومةالفوائد الاستراتيجية والآثار الإيجابية



تكرار الحشو الأنابيب يمكن استخدامها مرارا وتكرارا , و الأساسية و الجدار الخارجي يجب تنظيفها بعد كل استخدام .

الإجهاد آلة الحياكة الصغيرة يأخذك إلى فهم محرك الأقراص الرئيسي الآبار : مضخة كهربائية محرك رئيس شفة شفة موازية الصدد هو الأكثر استخداما على نطاق واسع . الجزء السفلي من محرك الأقراص رئيس يتم توفيرها مع شفة التي تتناسب مع حجم شفة من البئر من شجرة عيد الميلاد .

عند تثبيت هاينان الحشو الأنابيب , تحقق بعناية من قبل جزءا لا يتجزأ من حديد التسليح في الأخدود قبل خفض المشترك . إذا كان الكراك أو الكسر هو العثور على موقع غير لائق أو فجوة كبيرة جدا , يجب اتخاذ تدابير علاجية .

knowledge.حقن الحشو في دفن الحشو الأنابيب يمكن أن ختم البناء المشترك , المشترك الباردة , خط أنابيب تسرب الأرض الجدار المشترك .

عندما رفع demoulding أعضاء قوة ملموسة يجب أن تلبي متطلبات التصميم . عندما يكون هناك أي متطلبات خاصة في التصميم , وعدم الإجهاد عضو لا تقل عن 50 ٪ من قوة ضاغطة ملموسة مكعب تصميم معيار القيمة , و 75 ٪ من قوة ضاغطة ملموسة مكعب تصميم معيار القيمة .

بعد التحقق من ما إذا كان حقن صب الأنابيب مثبتة بشكل وثيق وسلس , محفوظة الأخدود يمكن تنظيفها , ثم صب الخرسانة


دارتموثالحشو الأنابيب الملحومةالفوائد الاستراتيجية والآثار الإيجابية



الحشو الأنابيب هو نوع من المواد بالحرارة , وبالتالي توفير الراحة الحرارية والكهربائية الانصهار اتصال من الأنابيب .

Honesty and mutual benefit.تحديد نفاذية الصخور : تحديد موقع معين , زاوية , العمق ,دارتموثالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرة, الحشو الصف , المسافة الأفقية والرأسية بعد الحشو .

أثناء البناء من الحشو الأنابيب , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية : عندما ربط قضيب من الفولاذ و دعم القالب , يجب على الموظفين اتخاذ تدابير ثابتة موثوق بها جزءا لا يتجزأ من الحشو الأنابيب , وذلك لتجنب النزوح في عملية صب الخرسانة , وضمان الموقف الصحيح من الحشو الأنابيب في الخرسانة . عندما حقن الأنابيب الثابتة فقط الجزء المسموح به من حقن الأنابيب يمكن أن يكون ثقب , الجزء الرئيسي لا يمكن أن يكون معطوبا . أشغال التجصيص الأنابيب يجب أن تكون ثابتة وفقا لمواصفات البناء المطلوبة في التصميم . طرق التثبيت المشتركة هي : استخدام إضافية من الصلب ؛ إصلاح مع تركيبات خاصة . تأمين مع أسلاك الرصاص و صندقة . بغض النظر عن أي نوع من التثبيت , الحشو الأنابيب يجب أن تكون دقيقة لتحديد المواقع ,دارتموثموصل القسطرة الصغيرة, من أجل تيسير صب الخرسانة والرص . في عملية البناء من الحشو الأنابيب , وهناك العديد من المسامير و حواف حادة من حديد التسليح في الخرسانة .تلف الأنابيب بسبب الإفراط في القوة .

تركيب الأنابيب لن تؤثر على خصائص البناء الحشو . تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . يمكن ضمان ختم دائم بعد الحشو . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو غير مسموح بها . مع الابتكار التكنولوجي وتطوير التطبيقات في هذه الصناعة , لقد كنت دائما في طليعة هذه الصناعة . lianye الناس دائما الموجهة نحو السوق , مكرسة لخدمة صناعة بناء الجسور والسكك الحديدية والطرق السريعة والصناعات , وقد وضعت الحشو , ومضخة , كومة الأنابيب , وغيرها من سلسلة من الخدمات في صناعة البناء والتشييد , الصوت ممتازة مصنعين الأنابيب .

دارتموث.في الواقع , لديهم أنماط مختلفة وأسماء مختلفة . هناك عبر ثقب ثقب زهر البرقوق . هناك حوالي 100 من الثقوب في الأنابيب , والتي يمكن وصفها بأنها 100 الثقوب . واحدة من نهاية هذا النوع من الأنابيب لديها المكونات التي هي حادة ومستديرة , اعتمادا على العملاء & ق الطلب . الطرف الآخر هو ملحومة مع شريط التسليح من أنبوب الباب لمنع أنبوب الباب من تمزق . هذا النوع من الأنابيب تسمى أنابيب الصلب . أنابيب الصلب تستخدم عادة في صيانة عالية السرعة الحشو لحماية الجبال ومنع الانهيارات الأرضية . حفر ثقوب في أنابيب الصلب هو أكثر ملاءمة من أجل الاسمنت هاون السائل تسلل إلى الصخور والتربة من طبقات الصخور و هو مناسب مرسى . في بعض الأحيان تصميم يحتاج إلى تعزيز لحماية مدخل الكهف من الحجر . بعد الحشو , فوهة يجب أن تكون مغلقة لمنع الحشو السائل من التدفق . التصنيف العام الحشو الأنابيب يمكن تقسيمها إلى معيار مشترك الصدد هوب الصدد .

إذا كان هناك أي تسرب , الحشو يمكن تجنبها . المواصفات العامة ccl-y سلسلة حقن الأنابيب : حقن لمرة واحدة , لا يمكن إعادة استخدامها ccl-d سلسلة حقن الأنابيب , حقن متعددة , لا تقتصر على الوقت , تنطبق على مترو الانفاق , النفق , الطابق السفلي للماء المفاصل . إذا كان هناك تسرب المياه , الحشو يمكن حذفها . الحشو الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام الأنابيب المستخدمة في البناء المشترك , الباردة المشتركة , خط أنابيب تسرب المياه المشتركة بين الأرض الجدار ختم دائم . فمن المناسب جدا لتثبيت الحشو الأنابيب بين القديم والجديد ملموسة المفاصل . عندما تتسرب المياه إلى موصل موصل يمكن أن تكون مختومة من قبل حقن الطين في ميناء البلاستيكية التخلص منها على السطح . مناسبة الحشو الوقت يمكن اختيارها بعد علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من ختم دائم في هذه الطريقة .

حقن الحشو في دفن الحشو الأنابيب يمكن أن ختم البناء المشترك , المشترك الباردة , خط أنابيب تسرب الأرض الجدار المشترك .