وينيبيغقبل دعم القسطرة الصغيرةميزات المنتج

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-08-30 15:46:54

نفخ silicification الأسلوب ينطوي على الضغط على ثاني أكسيد الكربون أو الأمونيا في التربة قبل تفعيل التربة , ثم صب في سيليكات الصوديوم الحل , ثم الضغط على ثاني أكسيد الكربون في إعداد سيليكات الصوديوم هلام . عندما يتم تعزيز قوة ضغط الرمل يمكن أن تصل إلى 1000 ~ 3000kpa . . . . . . . أما عن الرمال التي لا تحتوي على كربونات , قوة يمكن أن تزيد بنسبة 20 ٪ ~ 25 ٪ من ثاني أكسيد الكربون المنشط . من خلال تفعيل ثاني أكسيد الكربون , قوة كربونات الرمال يمكن أن تزيد من 30 ٪ ~ 35 ٪ . عندما تشبع عالية منهار اللوس هو تعزيز نصف قطرها من نفخ silicification الأسلوب هو حوالي 50 ٪ أكبر من واحد السائل silicification الأسلوب .

أشغال التجصيص : ربط معدات الحشو , الحشو مضخة حقن الأنابيب , وفقا لمتطلبات الحشو , من خلال ضخ الطين في التربة . بعد الانتهاء من بناء قسم الحشو , الحشو الأنابيب تتحرك صعودا أو هبوطا حسب الحاجة من أجل بناء القسم القادم الحشو . . . . . . .

وينيبيغ.ومع ذلك , ليس كل الحشو الأنابيب المنتجات يمكن تحقيق هذا التأثير . بعض المنتجات من نوعية رديئة أشغال التجصيص الأنابيب لا يمكن تحقيق النتائج المرجوة في الاستخدام , ولكن أيضا لديها مشاكل انخفاض كفاءة أشغال التجصيص , والانحناء الأنابيب ,وينيبيغالحشو الأنابيب تحت كومة,وينيبيغالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرة, وهلم جرا . نوعية الحشو تأثير يأتي من اختيار نوعية جيدة الحشو الأنابيب . shengpeng الحشو الأنابيب عالية القوة , قوة , اتصال بسيط , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء , هو اختيارك جيد الحشو الأنابيب المنتجات ! الحشو الأنابيب هو نوع من المواد الجيوسنثتكس التي شكلتها لحام بالموجات فوق الصوتية , والتي هي ملفوفة في مركب من البلاستيك الصلب تعزيز الفرقة ( المدمج في قوة عالية الكربون أسلاك الفولاذ الربيع ( الإجهاد المواد ) و راتنج البولي ايثيلين ( حماية المواد ) و هي مرتبة في زاوية الحق مع الطائرة خطوط الطول والعرض . فائدة نموذج هو منتج شامل من قبل شريط الصلب جامدة ( شقة شريط الصلب , شريط مضلع الصلب , الصلب المجلفن الشريط , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , شريط الخرسانة المسلحة , وما إلى ذلك ) ومرنة شريط الصلب ( مادة البولي بروبيلين الشريط , البلاستيك حقن الأنابيب , انفتل الحياكة حقن الأنابيب , وما إلى ذلك ) . وعلاوة على ذلك , فإنه يمكن التعامل مع التربة الناعمة مؤسسة بفعالية , والحد من النزوح الأفقي التربة والتغلب علىرص التربة , إلى حد كبير تحسين قدرة تحمل المؤسسة , وتحسين الأداء العام للمؤسسة . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في هندسة الطرق , هندسة السكك الحديدية , الإبقاء على هيكل السد الهندسة الهندسة الهيدروليكية , هندسة الأنفاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا واضحة تأثير وقائي وحسن المنفعة الاجتماعية والاقتصادية على حفر الرصيف تكسير .

[ 4 ] يعتقد الناس أن استخدام كمية كبيرة من النفايات الصناعية بدلا من الاسمنت الكلنكر , وتطوير عالية الأداء , الأخضر مواد الحشو هو بلا شك واحدة من اتجاه البحث عن نوع جديد من مواد الحشو التي تنسجم مع التنمية المستدامة في عصرنا .

.تركيب مجموعة ; أشغال التجصيص الأنابيب يمكن اعتراضها في موقع البناء حسب الطول المطلوب من المفاصل ( أقصى طول أشغال التجصيص منفذ لا يتجاوز 6 أمتار ) . لا تتطلب تركيب معدات خاصة . أربعة

تركيب مجموعة ; أشغال التجصيص الأنابيب يمكن اعتراضها في موقع البناء حسب الطول المطلوب من المفاصل ( أقصى طول أشغال التجصيص منفذ لا يتجاوز 6 أمتار ) . لا تتطلب تركيب معدات خاصة . أربعة

قسم كامل اللب ( أربعة ثقوب ) موحدة وسلسة .


وينيبيغقبل دعم القسطرة الصغيرةميزات المنتج



بناء علاقة جيدة مع العملاء من أربع مزايا رئيسية : معدات الإنتاج المهنية ومرافق الاختبار لضمان جودة حقن الأنابيب .

في بعض الأحيان الجص الأنابيب تغطي كلا الجانبين من حدوة الحصان على شكل سطح . ضبط تناسب مواصفات حقن الأنابيب في توزيع فوهة . كيفية تجنب تسرب أثناء تركيب الأنابيب الحشو ؟

د بإحكام . الخرسانة يجب أن يكون على الأقل نفس القوة الهيكلية ملموسة في هذا الموقف . عند صب الخرسانة , الحشو الأنابيب في هاينان يجب أن تبقى نظيفة .

Superior quality.[ 0024 ] تجدر الإشارة إلى أن تجسيد محددة أعلاه هي مجرد أمثلة . تحت تعليمات من نماذج المنفعة , والموظفين التقنيين في هذا المجال يمكن أن تجعل مختلف التحسينات والتعديلات على أساس تجسيد .

ضعف السائل silicification طريقة مناسبة لتعزيز الرمال

جي القياسية . إجراء التصحيحات غير المطابقة حتى يتم التوصل إلى متطلبات تكنولوجيا البناء . قبل صب الخرسانة , محتوى الماء من الحجر الرملي يجب أن يقاس , وبناء نسبة الخلط يجب تعديلها وفقا لنتائج الاختبار .


وينيبيغقبل دعم القسطرة الصغيرةميزات المنتج



3 مزايا : سهلة التركيب

Word of mouth recommendation.فائدة نموذج يمكن استخدامها مرارا وتكرارا الحشو الأنابيب للماء ختم ملموسة مشتركة , ويمكن استخدامها مرارا وتكرارا الحشو .

أشغال التجصيص الأنابيب أساسا يحسن قدرة تحمل كومة من جانبين , أشغال التجصيص تتم عن طريق حقن الأنابيب جزءا لا يتجزأ من كومة الجسم . الطين يجمع بين التربة والطين حول كومة من خلال اختراق , تقسيم ,وينيبيغالحشو قناة صغيرة, والضغط , وبالتالي تحسين الخواص الفيزيائية والميكانيكية كومة مع طبقة , وخاصة بالنسبة الصابورة في الجزء السفلي من كومة . أشغال التجصيص يمكن تحسين أو القضاء على تأثير سلبي على قدرة تحمل كومة من خلال استبدال الطين الصابورة , والضغط , وتوطيد . هذا سوف يؤدي إلى انخفاض الاحتكاك كومة الجانب والتأثير على قدرة تحمل كومة .( هـ ) بعد الحشو , الطين سوف تخترق , وملء والضغط على طول كومة الجانب تحت الضغط وبالتالي استكمال استبدال الطين الجلد حول كومة وملء الفجوة , مثل زيادة كبيرة في مقاومة الاحتكاك كومة الجانب

حقن الحشو في دفن الحشو الأنابيب يمكن أن ختم البناء المشترك , المشترك الباردة , خط أنابيب تسرب الأرض الجدار المشترك .

وينيبيغ.الحشو المعدات اللازمة , يمكن إعداد قطع طول في موقع البناء وفقا للاحتياجات الفعلية من المفاصل ( الحد الأقصى الموصى به طول الحشو منفذ لا يتجاوز 6 أمتار ) . الحشو الوقت يمكن اختيارها بحرية .

أشغال التجصيص أنابيب الصلب الربيع الإطار يجب أن تكون ملزمة حسب صلابة البناء من الأعضاء و الخيزران الإطار الصلب بار الإطار . بعد حزم , ومراقبة الجودة والجدار بدقة وفقا لدعم السفينة وحماية المنتجات النهائية . حقن الأنابيب يجب أن توضع على أعلى