بليزتقدم قناة صغيرة في بناء النفقما هي المواصفات والحجم

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-08-26 20:46:49

[ 0018 ] ثابت قطع الجهاز 2 يتكون أساسا من قطع از

وفقا لنتائج الاختبار , وتحسين معايير محددة , وتحديد المواد الحشو و الضغط . المياه الطين أسمنت بورتلاند العادي هو الأكثر شيوعا الاسمنت الجص المواد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا واسعة من مصادر المواد الخام , منخفضة التكلفة , غير سامة , بسيطة ومريحة تكنولوجيا البناء . العيب هو : استقرار المياه الطين الفقراء

بليز.طول يمكن أن تتطابق مع متطلبات البناء , لا خسارة .

● المزايا : بسيطة التركيب , يملّط أنابيب السائل يمكن أن تبقى كاملة بالتساوي . هذا النظام يسمح الحشو تحت ضغط منخفض نسبيا . الحشو الضغط 0.2-0.4mpa . . . . . . .

.أشغال التجصيص الأنابيب يمكن اعتراضها في موقع البناء حسب الطول المطلوب من المفاصل ( أقصى طول أشغال التجصيص منفذ لا يتجاوز 6 أمتار ) . لا تتطلب تركيب معدات خاصة . الحشو الوقت يمكن اختيارها بحرية . عندما يملّط داخل تحت الضغط , يملّط أنابيب السائل يمكن أن تبقى كاملة بالتساوي . هذا النظام يسمح الحشو تحت ضغط منخفض نسبيا . سابعا

الكهربائية والهيدروليكية المزدوجة silicification طريقة مناسبة لأنّ الطين اللين مؤسسة تعزيز مع معامل النفاذية أقل من 0.1m / d . الأنود يستخدم الحشو الأنابيب مع الثقوب , والكاثود يستخدم حديد التسليح أو تصفية الأنابيب في التربة . سيليكات الصوديوم وكلوريد الكالسيوم الحل هو الضغط في طبقة التربة من خلال حقن الأنابيب , العاصمة السلطة . في إطار العمل من electroosmosis , مسام الماء ينتشر من الأنود إلى الكاثود ,بليزالحشو قناة صغيرة, الحل يتدفق من الأنود إلى الكاثود مع حركة المياه ,بليزدعم تقدم القسطرة الصغيرة, وبالتالي تحسين الحشو تأثير . هذه الطريقة فعالة من حيث التكلفة , ويمكن استخدامها إلا بعد التحقق من صحة الاختبار .

الحل ) إلى 80 ~ 100 ℃ , حقن طبقة التربة من خلال حقن الأنابيب مع الثقوب تحت الوزن الذاتي . عندما محتوى الكالسيوم والمغنيسيوم الأيونات في التربة عالية ( مثل اللوس ) , سطح جزيئات التربة يمكن تفعيلها و سمنتة الذاتي , وبالتالي تحسين قوة التربة والمياه والاستقرار , ودعا حل واحد الأسلوب . عندما محتوى أيون الكالسيوم والمغنيسيوم في التربة منخفضة ( مثل التربة الطينية المشتركة )


بليزتقدم قناة صغيرة في بناء النفقما هي المواصفات والحجم



عموما 6-10m طويلة ثقب لوحة الأنابيب هي التي شنت في افتتاح أشغال التجصيص حفرة لمنع احتمال انهيار حفرة , ويلعب دورا توجيهيا في الحفر . أثناء الحشو , يتم استخدام الجهاز لتركيب فتحة إغلاق لمنع تسرب الطين .

وتظهر النتائج أن الاحتكاك بين الحشو الأنابيب والتربة يرتبط أيضا مع محتوى الماء في التربة و الاكتناز . الحشو الأنابيب لديها نمط , ولكن أيضا شبكة متكاملة من مواد التسليح الجيوتقنية , وارتفاع معامل تشوه ومستقرة وموحدة التسليح . من التجربة , يمكننا أن نرى أن تعزيز أداء شبكة أنابيب الحشو هو أفضل من ذلك من شريط التسليح ,بليزجوفاء الذاتي مرساة قضيب الصانع, مما يزيد من استقرار المشروع . أشغال التجصيص الأنابيب هو مناسبة خاصة لبناء الطرق السريعة , لأن حركة المرور ذهابا وإيابا على قوة التربة كبيرة جدا , أشغال التجصيص الأنابيب يمكن أن تشارك في الإجهاد , وزيادة معامل تشوه التربة , على نحو فعال في تعزيز قوة التربة , وتحقيق الاستقرار في الهندسة و استخدام على المدى الطويل .

بناء علاقة جيدة مع العملاء من أربع مزايا رئيسية : معدات الإنتاج المهنية ومرافق الاختبار لضمان جودة حقن الأنابيب .

technological innovation.على المدى الطويل .

فائدة نموذج فيما يتعلق بسرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب , وبخاصة إلى سرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب .

الكهربائية والهيدروليكية المزدوجة silicification طريقة مناسبة لأنّ الطين اللين مؤسسة تعزيز مع معامل النفاذية أقل من 0.1m / d . الأنود يستخدم الحشو الأنابيب مع الثقوب , والكاثود يستخدم حديد التسليح أو تصفية الأنابيب في التربة . سيليكات الصوديوم وكلوريد الكالسيوم الحل هو الضغط في طبقة التربة من خلال حقن الأنابيب العاصمة السلطة . في إطار العمل من electroosmosis , مسام الماء ينتشر من الأنود إلى الكاثود , الحل يتدفق من الأنود إلى الكاثود مع حركة المياه , وبالتالي تحسين الحشو تأثير . هذه الطريقة فعالة من حيث التكلفة , ويمكن استخدامها إلا بعد التحقق من صحة الاختبار .


بليزتقدم قناة صغيرة في بناء النفقما هي المواصفات والحجم



فائدة نموذج يكشف بسرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب , التي تتألف أساسا من جهاز القطع الثابتة , التوتر شفرة قطع الجهاز و جهاز دوارة . التوتر شفرة الجهاز مغطى في قطع دوارة الجهاز . واحدة من نهاية التوتر شفرة الجهاز يتم توفيرها مع التوتر الجوز شفرة , شفرة التوتر الجوز يمتد من قطع جهاز دوارة . قطع شفرة بكرة ثابتة على كلا الجانبين من قطع دوارة الجهاز . فائدة نموذج يتم ترتيبه في حقن الأنابيب , وذلك باستخدام مبدأ توجيه المسمار قضيب , ويمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة اليد العاملة من العمال .

Create brilliance.حقن الحشو في دفن الحشو الأنابيب يمكن أن ختم البناء المشترك , المشترك الباردة , خط أنابيب تسرب الأرض الجدار المشترك .

وهي تختلف حسب النموذج والمرونة .الضغط الداخلي يمكن أن تصل إلى 150 بار أو أعلى .

مزايا حقن الأنابيب : تركيب بسيط , كامل العرض ؛ أشغال التجصيص الأنابيب يمكن أن تقطع في موقع البناء حسب الطول المطلوب من المفاصل ( أطول أشغال التجصيص منفذ طول لا يتجاوز 6 أمتار ) . لا تتطلب تركيب معدات خاصة . الحشو الوقت يمكن اختيارها بحرية . عندما يملّط داخليّة تحت الضغط المناسب , يملّط أنابيب السائل يمكن أن تبقى كاملة بالتساوي . هذا النظام يسمح الحشو تحت ضغط منخفض نسبيا . الحشو الضغط 0.2-0.4mpa ; تركيب لن تؤثر على خصائص البناء الحشو

بليز.الحشو يمكن تكرارها عدة مرات .

تعزيز منع الانهيارات الأرضية والحد من هبوط الأرض , وتحسين قدرة تحمل التربة

عموما , 6-10m طويلة ثقب لوحة الأنابيب هي التي شنت في افتتاح أشغال التجصيص حفرة لمنع احتمال انهيار حفرة , ويلعب دورا توجيهيا في الحفر . أثناء الحشو يتم استخدام الجهاز لتركيب فتحة إغلاق لمنع تسرب الطين .