ألفين أندون لين3 متر الكهربائية الصغيرة مصعدكيفية تقليل الإشعاع لجسم الإنسان

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-08-25 23:46:49

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها 12mm , تباعد 200mm .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

ألفين أندون لين.درجة ,ألفين أندون لينالطابق الثاني مصعد كهربائي, م / ث .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

.متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح ,ألفين أندون لينكامل الكهربائية الصغيرة مصعد, طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من 35 ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .


ألفين أندون لين3 متر الكهربائية الصغيرة مصعدكيفية تقليل الإشعاع لجسم الإنسان



عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

من أجل تحسين استخدام منصة الرفع , بدأنا في تطوير صناعات مختلفة باستخدام مختلف منصات الرفع , رفع منصة الكهربائية أصبحت الآن صغيرة الحجم منصة رفع المنتجات الرئيسية , هو حجم صغير , خفيفة الوزن , والمظهر سخية وعملية من السهل أن تتحرك , على نحو سلس , مجانا , تحميل الوزن , مساحة كبيرة من الطائرة , الاستقرار , أصبح الآن العديد من العملاء تتنافس على الآلات , في الشركات الكبيرة والصغيرة سوف تستخدم في رفع المعدات , لذلك من الضروري استخدام رفع منصة .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

Finance Department.التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .


ألفين أندون لين3 متر الكهربائية الصغيرة مصعدكيفية تقليل الإشعاع لجسم الإنسان



دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة ,ألفين أندون لينمنصة رفع الكهربائية الصغيرة, من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

Customer first.من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

المصعد الكهربائي يعمل بشكل صحيح .

جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , وبالتالي , من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية , والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

ألفين أندون لين.بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .