ريفرسايدس القسطرة الصغيرةانحناء المنتج

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-08-15 20:03:37

هذا يعتمد على أي نوع من شراب يمكنك حقن . أي نوع من موقع البناء . القطر الداخلي من أشغال التجصيص الأنابيب 32 و 3 أنواع , و قطر الحفرة هو 25-60mm كحد أقصى . هناك حوالي 100 ملم .

على المدى الطويل .

ريفرسايد.من بين العديد من المشاريع المستوردة , وتطوير تكنولوجيا تصنيع السيارات ختم الشريط هو الأكثر تمثيلا . من خلال إدخال ختم خط الانتاج من اليابان , ألمانيا , إيطاليا , المملكة المتحدة وغيرها من البلدان , وحتى الآن , ختم الشريط مع مختلف الهياكل المركبة الإطار المعدني ومختلف المطاط ختم الشريط مركب , مركب المطاط والبلاستيك ختم الشريط يمكن أن تنتج أيضا . المستوى العام الحالي في الصين ; في التسعينات , ختم الشريط تكنولوجيا الإنتاج في الصين قد وصلت إلى المستوى الأساسي في الخارج , وأصبح الحشو الأنابيب . لأن بعض البنود لا يمكن الكشف عنها بسهولة أثناء التصنيع ونوعية الحشو الأنابيب , والتي هي بمثابة أداة اختبار القناة , يصبح من المهم أيضا . إذا كان الحشو الأنابيب نوعية رديئة , وسوف تجلب الكثير من المتاعب الخفية . بعد التوتير pretensioned الثقوب في هيكل الإجهاد عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب حقن المواد التي لديها خصائص رقيقة الجدار , وتوفير الصلب , الكتامة , ضغط المقاومة , وقوة عالية , الخ . عندما يستخدم نموذج المنفعة , الحشو الأنابيب يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة إلى تعزيز قضيب من الفولاذ الإطار . لأن الحشو الأنابيب خفيفة جدا , عملية مريحة للغاية . ومع ذلك ,ريفرسايدمركب مرساة الصانع, والتي يمكن أن تضمن أنها لن تكون سحقت تحت ضغط الخرسانة . منسوجات تصفية طبقة خارج الإطار يسمح فقط الماء و الحشو السائل بالمرور , وغيرها من المواد مثل المياه والطين في الخرسانة يتم حظره خارج الحشو الأنابيب , الحشو لا يمكن تنفيذها .

[ 0018 ] ثابت قطع الجهاز 2 يتكون أساسا من قطع از

حقن الحشو في دفن الحشو الأنابيب يمكن أن ختم البناء المشترك , المشترك الباردة ,ريفرسايدموصل القسطرة الصغيرة, خط أنابيب تسرب الأرض الجدار المشترك .


ريفرسايدس القسطرة الصغيرةانحناء المنتج



الحشو الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام الأنابيب المستخدمة في البناء المشترك , الباردة المشتركة , خط أنابيب تسرب المياه المشتركة بين الأرض الجدار ختم دائم . من المهم جدا لتثبيت الحشو الأنابيب بين القديم والجديد ملموسة . عندما تتسرب المياه في المفاصل , بولي كلوريد الفينيل الأنابيب نهاية الحشو الشركات التي رتبت على السطح يمكن أن تختار لشحن البضائع بأسعار معقولة للحد من المشتريات في ظل عدم اليقين في اتجاه السوق في المستقبل

هو يتلقّى مرونة جيّدة . خط أنابيب يمكن أن تكون ملفوف في الإنتاج , مما يقلل من عدد من المفاصل في الشبكة . فائدة نموذج يمكن أن تكون وضعت على أساس التضاريس , ويمكن بسهولة تجاوز العقبات , وبناء مريحة .

صيغة حساب الوزن لكل متر من الحشو الأنابيب في كومة الأساس ( الوحدة : كجم / م )

Executive standard.كيفية ربط حقن المياه توقف إبرة حقن الأنابيب سوف تشكل مجموعة من نظام حقن بعد حقن المياه توقف إبرة حقن الأنابيب متصلة . طالما جزء صغير من حقن إبرة تضاف الى المشترك من لوتس رفرف حقن الأنابيب , مغلقة , الذاتي قفل نظام حقن يمكن تشكيلها .

الاسمنت الحشو هو طريقة مناسبة لأنّ يملّط لأنّ طبقة الحصى والصخور الكراك . عموما استخدام أسمنت بورتلاند , نسبة المياه الاسمنت 1 : 1 , 2 ٪ ~ 5 ٪ من الزجاج المياه يمكن أن تضاف إلى مسرع . حقن هاون مضخة الضغط العادي , أقصى ضغط الحقن لا يتجاوز 1 ميغاباسكال . غرامة الرمال والطين مع معامل النفاذية أقل من 10-4 سم / ث , تقسيم الحشو يمكن استخدامها . الطين المياه المستخدمة في تقسيم الحشو هو أكثر سمكا , نسبة المياه الاسمنت هو 0.45 ~ 0.60 . الحشو يعتمد أسلوب زهرة أنبوب صمام الاختيار أنبوب الأسلوب . أقصى ضغط أشغال التجصيص عموما أكبر من 4 ميغاباسكال .

أشغال التجصيص أشغال التجصيص نسبة المياه 0.6 : 1 ~ 0.5 : 1 ( أي نسبة الوزن من الماء والاسمنت ) ؛ قوط أولا تمييع ثم التكثيف &Amp ; قوط اعتمد . po45r المبكر قوة أسمنت بورتلاند هو المعتمد . نوعية الاسمنت يجب فحصها قبل خلط الاسمنت لصق . إذا وجد أن تصلب الاسمنت أو اختبار غير مؤهل , ينبغي التخلص منها لمنع تدهور الاسمنت من التأثير على نوعية الحشو في نهاية كومة . الحشو يجب أن يكون الوقت 5-7 أيام و 15-18 يوما بعد الانتهاء من بناء كومة واحدة مع غطاء .


ريفرسايدس القسطرة الصغيرةانحناء المنتج



هذا هو نوع من الحشو أنابيب الصلب مع رقم 32 , والتي تستخدم عادة في الحشو الأنابيب . هو صنع وفقا لطلب الزّبون منتوج أيّ يستطيع كنت صنع وفقا لطلب الزّبون يوافق إلى زبونات طلب . ولكن في الوقت الحاضر الأكثر شيوعا مواصفات القطر في السوق هي أساسا 25mm 32mm 48mm , 60mm , وهلم جرا .

retailer.تكرار الحشو الأنابيب يمكن استخدامها مرارا وتكرارا , و الأساسية و الجدار الخارجي يجب تنظيفها بعد كل استخدام .

فائدة نموذج مناسبة لأنّ وضع دفن الأنابيب في أنابيب الغاز الهندسة , لا تنطبق على فتح الأنابيب . خدمة الحياة من الأنابيب سوف تتأثر أشعة الشمس فوق البنفسجية التآكل . كيفية استخدام الحشو الأنابيب بعد الصدأ لن تؤثر على أدائها . الحشو الأنابيب هو نوع من المطاط ورقة التي نراها في كثير من الأحيان . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع , والخدمة الطويلة في الحياة . وقد أشاد واعترف بها الناس . المقبل ,ريفرسايدالقسطرة الصغيرة, سوف أعرض بالتفصيل المعرفة ذات الصلة من الجص الأنابيب التي ننتجها !

جي القياسية . إجراء التصحيحات غير المطابقة حتى يتم التوصل إلى متطلبات تكنولوجيا البناء . قبل صب الخرسانة , محتوى الماء من الحجر الرملي يجب أن يقاس , وبناء نسبة الخلط يجب تعديلها وفقا لنتائج الاختبار .

ريفرسايد.سمك , وسوف تحصل على مساحة المقطع العرضي . إذا كانت مساحة هذا الجزء مضروبا في متر واحد ( 1000mm ) , تعديل حجم يمكن الحصول عليها . إذا كان حجم المعدل مضروبا في كثافة 85 , الوزن من متر واحد طويل سيتم الحصول عليها .

جامدة الأساسية الداخلية : لا تسطيح تحت ضغط ملموسة لضمان سلاسة حقن القناة .

د بإحكام . الخرسانة يجب أن يكون على الأقل نفس القوة الهيكلية ملموسة في هذا الموقف . عند صب الخرسانة , الحشو الأنابيب في هاينان يجب أن تبقى نظيفة .