انيزنوتسلق جسر نوع الجوالما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-06 12:17:55

عند استخدام المحمول جسر الصعود , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

كل مؤسسة لديها بيئة عمل مناسبة لكل مؤسسة , وبالتالي فإن متطلبات الصعود إلى الجسر هي أيضا مختلفة . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ في الموقع دون تحميل وتفريغ المعدات , هو مساعدة معدات مناولة البضائع مع رافعة شوكية . وبهذه الطريقة فقط , يمكن تخصيص المحور مصنعين وفقا لاحتياجات العملاء .

انيزنو.التنظيف هو المشكلة الرئيسية عندما يدخل الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي تسلق الجسر . التراب وغيرها من الشوائب يجب منعها من دخول الهيدروليكية نظام الجسر . كما تعلمون , الجسيمات الدقيقة يمكن أن الصفر صمام , كتلة المضخة , كتلة فتحة , مما يؤدي إلى تكلفة الإصلاحات .

خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

.خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو قطع , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟


انيزنوتسلق جسر نوع الجوالما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج



جسر ؟ الناس الذين يستخدمون جسر الصعود يعرفون أن جسر الصعود هو جيد جدا استخدام المعدات الميكانيكية , صناعة الخدمات اللوجستية وبعض المصانع الصناعية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع جلبت راحة كبيرة ,انيزنوجسر الصعود, ولكن أيضا بعض الشركات تتطلع إلى جسر الصعود آفاق التنمية , وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

بعد قراءة الملاحظات المذكورة أعلاه , يجب أن يكون لديك فهم واضح من جسر ثابت , ولكن أيضا في بعض الأماكن الخاصة . بعد كل شيء , فإنه يحسن من كفاءة العمل , وفي الوقت نفسه , فإنه يضمن سلامة العملية , والآن أصبح لا غنى عنه في المنتجات اللوجستية .

إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح ,انيزنوالصعود والهبوط, والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

Statistics.السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , وانخفاض صمام ختم ضيق , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كانت السلطة , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

ثم هناك كامل جسر الصعود لحام لحام الإطار الرئيسي هو الانتهاء من وضع الشبكة , ثم لحام , ثم تركيب المعدات الهيدروليكية , جسر الصعود تركيب الإطارات .


انيزنوتسلق جسر نوع الجوالما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج



نقطة أخرى هي أنه يجب أن تنظر في استخدام المعدات الخاصة بهم من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم وفقا لاحتياجاتها الخاصة إلى نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود مصنعين طرح متطلبات مخصصة , واختيار نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود الخاصة بهم , كما يقول المثل , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في خطر الوقوع من تعديل لوحة , وجعل كوى القدم في حالة آمنة .

الهيدروليكية جسر الصعود مرتبة على جانب من سطح منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من سطح منصة الشحن , لوحة الجسر من جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من جسر الصعود يمكن أن تكون أعلى أو أقل من سطح منصة الشحن , مما يجعلها عالية مثل النقل . وفقا لاحتياجات مختلفة من المستخدمين , الأبعاد الخارجية , مع تحميل جوانب التصميم الخاص .

الهيدروليكية تسلق الجسر هو تجديد وتحديث سلم التقليدية . عند اختيار الجمهور على الجسر , بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والأهم من ذلك هو الأداء . لذا , يجب علينا اختيار من الجانب الذي يجب أن نلتقي عند شراء الهيدروليكية جسر الصعود ؟ اسمحوا لي أن تظهر لك شيئا .

انيزنو.1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .