كيلبردجالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودحالة سوق الصناعة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-22 13:29:53

على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

المحور : لا تحتاج إلى حفر أو دفن حفرة في وقت مبكر على سطح طاولة العمل لنقل البضائع , والتي هي مثبتة على الفور في نهاية الجبهة من منصة خدمة نقل البضائع , فإن الغالبية العظمى من هيكل الهندسة المعمارية لم يتم تعديلها , مثل جسر الصعود هذا النوع من ميزة واضحة نسبيا من الآلات والمعدات , ثم الصعود جسر التنمية في المستقبل سوف يكون الاتجاه ؟ اليوم , شبكة التحرير مع الجميع في عمق التحليل .

كيلبردج.أتمتة عملية الإنتاج هو جوهر أتمتة عملية الإنتاج في ذلك الوقت بشكل غير مباشر , والالكترونيات السلطة ومكونات النظام الأوامر , بما في ذلك منطق التبديلات والأجهزة الكهربائية ومختلف الصكوك , والأدوات الذكية , وهلم جرا .

ما هو هيدروليكي جسر الصعود ؟ الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ما هي الخطوات التي نتخذها في استخدام ؟

.جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم ,كيلبردجرفع نوع جسر الصعود, تعال وانظر !

خندق الصرف الصحي يجب أن تكون مرتبة على الأرض بجانب حفرة بسيطة الصعود جسر الصرف المقابلة ينبغي اتخاذ تدابير من أجل قمة المنحدر , منحدر القدم , ولا سيما بسيطة الصعود جسر .

يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .


كيلبردجالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودحالة سوق الصناعة



ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

تنطبق على المشهد : البلدية هندسة الطرق والتفتيش , صيانة الشوارع , فرع البناء , لافتات الصيانة .

صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

Installation works.1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

معروف

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد ,كيلبردجرفع جسر الصعود, تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .


كيلبردجالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودحالة سوق الصناعة



السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

Create brilliance.بعد الانتهاء من جميع المعدات بأمان , وهذا هو , رش الطلاء على جسر الصعود , وما إذا كانت المعايير ذات الصلة هي مؤهلة , إذا كان بعض الجوانب لا تلبي متطلبات العملاء , ثم تحتاج إلى التعامل معها حتى متطلبات العملاء والمعايير ذات الصلة هي مؤهلة . بعد الشحن .

المجلس التشريعي الفلسطيني للبرمجة المستخدمة في تحديد نوع جسر الصعود , والتي يمكن تحقيق الذكاء و العرض . وفقا لاختلاف نوع ثابت جسر الصعود هيكل : مقص نوع ( ثابت نوع مقص , منقولة نوع ) , اسطوانة نوع , سبائك الألومنيوم ( العمود ) نوع , نوع الذراع المنحني ( مطوية نوع الذراع ) , اسطوانة النفط مباشرة أعلى نوع دليل السكك الحديدية سلسلة نوع ( ثابت نوع جسر الصعود , والكابلات الهيدروليكية رفع الجهاز . الزيت الهيدروليكي أشكال بعض الضغط من مضخة دوارة سلم البضائع ) , فلتر الزيت , مضاد للهب نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن يدخل في نهاية السفلي من السائل اسطوانة , رفع الأشياء الثقيلة , ومراقبة قراءات قياس الضغط مع قياس الضغط .

مرة أخرى , تثبيت واستخدام جسر ثابت خدمة ما بعد البيع , عموما استبدال مضخة الزيت , واستبدال السيارات , إضافة الزيت الهيدروليكي وغيرها من نطاق الضمان هو عادة 1 سنة , يمكن إصلاح وصيانة , بعد فترة الضمان , في حاجة إلى رسوم الصيانة , ولكن الأسعار ليست منخفضة . اختيار نوعية جيدة , واستخدام ما يصل إلى 3-5 سنوات لن يكون مشكلة كبيرة . خطة طويلة الأجل عالية الجودة الثابتة جسر الصعود هو الخيار الأول .

كيلبردج.القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .