هيرن وينالمحور المتحركتعزيز الحماية الشخصية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-20 09:13:40

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟

هيرن وين.متطلبات الجودة الثابتة جسر الصعود هي أعلى من ذلك بكثير , عندما يأمر , يجب أن تعتمد على ما إذا كانت مؤهلات الشركة المصنعة كاملة , ما إذا كان إنتاج السيارات الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود يلبي متطلبات عملية التصنيع , وفيما يلي عرض كامل المتطلبات التقنية الثابتة جسر الصعود المنضدة . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .

.مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

كما نعلم جميعا , موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . فائدة نموذج فيما يتعلق البضائع مساعدة الجهاز الذي يتطابق مع رافعة شوكية . في بعض الأحيان معظم العملاء سوف تواجه هذه المشكلة , كيف ينبغي أن بارك بشكل صحيح المحمول جسر الصعود ؟ هذا هو السؤال الذي نحن ذاهبون إلى التفكير .

للتغلب على هذه المشكلة , أسطوانات هيدروليكية الترتيب يقتصر على مساحة محدودة . ولذلك , وكيفية ترتيب المصاعد في مساحة محدودة في حين تلبية قدرة التحميل والأداء من رفع منصة هو المشكلة التي يتعين حلها على وجه السرعة من أجل تحسين الأداء العام من رفع منصة . في هذه الورقة , مشكلة رفع سرعة المصعد غير مستقرة يتم تحليلها , اسطوانة الهيدروليكية جهاز التي يمكن أن تقلل من قوة دفع أسطوانات هيدروليكية , وتحقيق الاستقرار في رفع سرعة منصة تحت شرط تلبية متطلبات التصميم الهيكلي هو بحث .


هيرن وينالمحور المتحركتعزيز الحماية الشخصية



السبب : دائرة الكسارة .

الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في السوق لتحميل وتفريغ البضائع منصة . ومع ذلك , العديد من العملاء قلقون جدا حول جودة المنتج وخدمة الحياة من ثابت الهيدروليكية بعقب مشترك جسر . كما الصانع في هذه الصناعة , ونحن سوف تساعدك على تحليل خدمة الحياة من ثابت الهيدروليكية جسر الصعود من زوايا عديدة .

صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح واضعة , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف ,هيرن وينالتلقائي جسر الصعود, يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع ,هيرن وينتصميم المحمولة جسر الصعود, القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

Superior quality.إذا كانت الشركات اختيار رخيصة , وتوفير التكاليف , إهمال استخدام نوعية جسر الصعود , ولكن أيضا في المستقبل إلى إصلاح دفن المتاعب الخفية . يمكن اختيار وفقا لمتطلبات الاستخدام الخاصة بهم

جنبا إلى جنب مع التطور السريع في العصر , دعونا نرى كم من الوقت يستغرق للحصول على أصغر جسر .

معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني , خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع , إهمال المهارات والمخاطر الأمنية لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام في العمل , وهلم جرا . في نهاية كل شهر , ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , بحيث يمكن تجنب العمى وعدم الكفاءة في العمل , وبالتالي تقليل وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .


هيرن وينالمحور المتحركتعزيز الحماية الشخصية



في العمل , ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .

Process inspection.لأن العديد من العملاء لا يمكن أن يفسر استخدام محدد من الجوال جسر الصعود عندما صنع وفقا لطلب الزّبون المحمول جسر الصعود , هناك انحراف في العمل الفعلي من صنع وفقا لطلب الزّبون جسر الصعود , مما أدى إلى انخفاض الكفاءة .

العلامة التجارية المصنعة . الشركات المصنعة الكبيرة هي إنتاج أكثر صرامة وفقا لأحكام شهادة الجودة الوطنية ذات الصلة , وجودة المنتج وخدمة ما بعد البيع يمكن أن يكون , ولكن أيضا نوعية كاملة . ضمان جودة المنتج , ونوعية جيدة , وسوف تستخدم عادة حوالي 10 سنوات , لا مشكلة , إذا كانت نوعية ليست جيدة جدا , وقال الصانع الصغيرة قد لا تكون 1-2 سنوات سوف يكون هناك مشكلة .

لأن العديد من العملاء لا يمكن أن يفسر استخدام محدد من الجوال جسر الصعود عندما صنع وفقا لطلب الزّبون المحمول جسر الصعود هناك انحراف في العمل الفعلي من صنع وفقا لطلب الزّبون جسر الصعود , مما أدى إلى انخفاض الكفاءة .

هيرن وين.حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ ,هيرن وينالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, أي تغيير في هيكل المبنى .

القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح تؤثر على استخدام .