خليج هيبواللوجستية جسر الصعودتنقسم احتياطات الاستخدام بشكل أساسي إلى ثلاث نقاط

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-14 14:23:25

هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .

بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

خليج هيبو.عندما يستخدم نموذج المنفعة الهيدروليكية تسلق الجسر , سطح طاولة ثابتة وثابتة , وتحديد سلسلة يجب أن تكون ثابتة وثابتة مع العربة . لا يسمح لأي شخص أن يصعد عندما الهيدروليكية جسر الهبوط , لا يسمح لأي شخص أن الزائد عندما الهيدروليكية جسر الصعود يعمل .

هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .

.إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح ,خليج هيبومقاطعة موبايل جسر الصعود,خليج هيبوتلسكوبي جسر الصعود,خليج هيبوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم , لوحة جانبية مضخة المكبس , محرك اسطوانة الجسم , لوحة التوزيع , اسطوانة الجسم ثقب المكبس , صمام عكس صمام الجذعية صمام الجسم , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .

التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .


خليج هيبواللوجستية جسر الصعودتنقسم احتياطات الاستخدام بشكل أساسي إلى ثلاث نقاط



طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

ربط أجزاء من جسر الصعود يجب أن تكون مليئة المقابلة النفط .

غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , واستخدام النفط غير النقي ليس فقط غير طبيعي تلف أجزاء , ولكن أيضا أكثر خطورة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل , والاستقرار الحراري , وانخفاض درجة الحرارة خصائص غير نقية النفط ليست جيدة مثل النفط النقي , وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

السبب : دائرة الكسارة .


خليج هيبواللوجستية جسر الصعودتنقسم احتياطات الاستخدام بشكل أساسي إلى ثلاث نقاط



خندق الصرف الصحي يجب أن تكون مرتبة على الأرض بجانب حفرة بسيطة الصعود جسر الصرف المقابلة ينبغي اتخاذ تدابير من أجل قمة المنحدر , منحدر القدم , ولا سيما بسيطة الصعود جسر .

Equipment maintenance.ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

في العام , طالما أن هذه المادة المذكورة أعلاه , ونحن لا داعي للقلق حول خطورة السيارات .

لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال , طريقة الانتقال , وبيئة العمل , حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك يجب أن تكون واضحة .

خليج هيبو.كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .

ثم هناك كامل جسر الصعود لحام , لحام الإطار الرئيسي هو الانتهاء من وضع الشبكة , ثم لحام , ثم تركيب المعدات الهيدروليكية , جسر الصعود تركيب الإطارات .