التاموراالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالطلب في السوق يتزايد بسرعة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-06 13:00:58

عندما تكون السيارة في مكانها , والإفراج عن صمام ارتجاعي , والحد من رمح , وتركيب شفة بسلاسة في الجزء الخلفي من السيارة . المحور سلسلة ثابتة على السيارة . عند هذه النقطة , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تبدأ العمل .

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , الجانب السفلي سوف تأتي إلى مناقشة عملية , وصيانة المعدات الصناعية في بعض النقاط الرئيسية , لأن هذا هو أيضا نقطة رئيسية من المعرفة , ونحن بحاجة إلى فهم , إذا كنت ترغب في السيطرة على هذا النوع من المصاعد في جميع الاتجاهات , ثم من خلال هذه , ولكن أيضا يمكن أن تعزز هذه الجوانب من المعرفة المهنية , لذلك ,التاموراسبائك الألومنيوم جسر الصعود, قد ترغب في محاولة !

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود وآمل أن تساعدك .

.تشديد دليل صمام إغلاق .

ما هو هيدروليكي جسر الصعود ؟ الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ما هي الخطوات التي نتخذها في استخدام ؟

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل ,التاموراصنع جسر الصعود, وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .


التاموراالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودالطلب في السوق يتزايد بسرعة



جسر الصعود , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , هو مناسب للناس في العديد من المهام , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل . ثم ما ينبغي أن نولي اهتماما عند تخصيص جسر الصعود .

قبل البدء في رفع منصة , المشغل يجب أن تذهب من خلال جميع أنواع التفتيش والصيانة وفقا لقواعد صيانة المعدات الميكانيكية . قبل العمل , والتحقق من خطة العمل من رفع منصة السيارة , وإزالة العقبات التي تعوق تحول والمشي من رفع منصة السيارة .

أسباب الهبوط الطبيعي الهيدروليكية منصة الرفع : في اتجاه واحد صمام التفريغ , وانخفاض صمام ختم ضيق , اسطوانة تسرب الحل : التحقق من صمام في اتجاه واحد صمام مجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار . التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كانت السلطة , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

Installation conditions.الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم , تعال وانظر !

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل , كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟

ونحن نعلم جميعا أن إصلاح جسر الصعود هو مساعدة المعدات التي يمكن أن تساعدنا على تحقيق سرعة التحميل والتفريغ , فإنه يمكن ضبط الارتفاع تلقائيا ,التاموراتلسكوبي جسر الصعود, جسر بنيت بين الشاحنة و المستودع , ليس فقط الحد من السيارة و السيارة التي يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع , ولكن أيضا تحسين كفاءة العمل , وخفض التكاليف . هل تعرف ما يجب أن تولي اهتماما لاستخدام ثابت كبير جسر الصعود ؟ كل شخص لا يمكن أن يدخل في إطار العمل من نوع ثابت على نطاق واسع جسر الصعود أو القيام بعمليات أخرى على كلا الجانبين من صندوق يربك لوحة , حتى لا يكون هناك خطر .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

التامورا.اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .