بيربينياننوع السيارة جسر الصعودكيف صنعت

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-01 16:09:27

في الوقت الحاضر , وتحسين كفاءة العمل , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة , وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

بيربينيان.جسر ثابت يستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الصناعية وخطوط الإنتاج مثل السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء , وما إلى ذلك , يمكن أن تلبي متطلبات العمل الثقيلة مع ارتفاعات مختلفة , على نحو فعال في حل الصعوبات التي تواجهها المشاريع الصناعية في مختلف العمليات الثقيلة بحيث تصبح عمليات الإنتاج . ومع ذلك , بعد استخدام لفترة من الوقت , والمعدات قد تكون عالقة , ثم كيفية حل ثابت على متن جسر التشويش الظاهرة ؟

في الوقت الحاضر ,بيربينيانتلسكوبي جسر الصعود, وتحسين كفاءة العمل , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة , وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع , ولكن أيضا يجلب أعلى كفاءة العمل والمنفعة الاقتصادية لهذه المصانع .

.أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة , وزيادة معدل الصيانة .

من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

اختيار العلامة التجارية , ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات ,بيربينيانتسلق جسر هيدروليكي المحمول, أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .


بيربينياننوع السيارة جسر الصعودكيف صنعت



خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج ,بيربينيانجسر الصعود للحاويات الخاصة, يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل , كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .

النظام الهيدروليكي يوفر قوة رفع أكثر سلاسة .

هيا

High quality brand.اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

في كثير من الأحيان على كامل خط المحمول جسر الصعود للتفتيش والتأكد من أن خطوط الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ليست معطوبة أو تسرب , وإلا فإن استبدال في الوقت المناسب , والتحقق بانتظام من الهيكل الرئيسي المحمول جسر الصعود الشقوق والأضرار , إذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف فورا عن استخدام المصنعين .

القضاء : استبدال مضخة والعتاد يمكن القضاء عليها .


بيربينياننوع السيارة جسر الصعودكيف صنعت



تحميل وتفريغ رفع منصة مجهزة المتشابكة حماية الجهاز من الأبواب الصناعية يتم توفيرها مع رفع نقطة متكاملة رفع .

Honesty is the foundation.الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

تخزين النفط في مكان نظيف و كن حذرا عند تغيير الزيت أو التزود بالوقود . فقط استخدام تنظيف القمع مع غرامة شبكة تصفية صب النفط من السفينة في خزان السيارة . وبطبيعة الحال , يجب أن تكون الزيوت المستخدمة من قبل الشركة المصنعة .

غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , عكس طريقة البناء أو جزء من عكس طريقة البناء يجب أن تتم في الوقت المناسب إذا كان العمل هو الانتقال من أعلى إلى أسفل وفقا لخصائص جيولوجية المنحدر و الظروف المحتملة . لا حفر وتفجير .

بيربينيان.الأصدقاء الذين يفهمون جسر الصعود يعرفون أن هناك العديد من الطرق للحصول على جسر الصعود المحمول , ذاتية الحركة جسر الصعود , دليل مساعدة المحمول جسر الصعود , وهلم جرا . ولذلك , ينبغي لنا أن نختار طريقة مخصصة لنقل جسر الصعود حسب الاستخدام الفعلي .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تنتج ظاهرة الشفط , مما يؤدي إلى الهواء في الزيت الهيدروليكي , ولكن أيضا سوف تنتج أعلى من الضوضاء . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .