كورنيبسجسر الإنتاجمواصفات الصيانة اليومية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-29 15:05:40

التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية , وفقا للاحصاءات , في ظل الظروف العادية , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , ولكن بعد 1-2 ساعات من العمل , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .

نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

كورنيبس.المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما يصعد الجسر , المضخة الهيدروليكية يقول العملية , إذا المضخة الهيدروليكية والعتاد أو تحمل المشاكل , مما أدى إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

.يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .

استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .


كورنيبسجسر الإنتاجمواصفات الصيانة اليومية



مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .

المشهد : تستخدم على نطاق واسع في البلدية , والطاقة الكهربائية , مصباح الشارع ,كورنيبسالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, والإعلانات , والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي , والحدائق , والنقل , والموانئ , والمطارات والموانئ , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين وغيرها من الصناعات , وتركيب وصيانة المركبات منصة العمل الجوي .

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

Workshop cost.إذا كانت درجة حرارة الزيت الهيدروليكي عالية جدا وسوف يكون لها تأثير كبير على المحور الهيدروليكي ,كورنيبسمنقول جسر الصعود, وتسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي , وتقصير عمر خدمة الزيت الهيدروليكي , وتؤثر على عملية عادية من الجهاز . ما هي أسباب هذه الأشياء ؟ على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع السيارات مصنعين جسر سعر معقول , وتحسين الخدمات وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

من أجل إطالة أمد الحياة العملية , يجب أن تعلم أن اثنين من ثلاث مجموعات من آلات البناء , أي شخص , آلة , حزمة , حزمة , حزمة , حزمة , حزمة الصيانة . الاجتماع الرابع : يمكن استخدامها , يمكن الحفاظ عليها , يمكن التحقق , يمكن أن تفشل . بالإضافة إلى الاستخدام السليم والتنفيذ الصارم لقواعد التشغيل الآمن , يجب أن تنفذ إدارة التكاليف المستهدفة , وتعزيز المهارات المهنية والتدريب على المشغلين .

صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .


كورنيبسجسر الإنتاجمواصفات الصيانة اليومية



مناسبة لأنّ تطبيق : موبايل جسر الصعود ينطبق أساسا على تحميل وتفريغ الشاحنات والحاويات من مختلف الشركات والمؤسسات , مثل المصانع , أرصفة كبيرة , والصناعية والتعدين , وشركات البناء , والفحم والكهرباء , وما إلى ذلك , من أجل تسهيل الوصول المباشر إلى منصة التحميل والتفريغ من رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع , لا تحتاج إلى إضاعة القوى العاملة للقيام مرات عديدة , وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج ,كورنيبسللطي جسر الصعود, والحد من النفقات الخفية وزيادة هوامش الربح من الشركات .

High quality and low price.السبب : فلتر انسداد .

يجب أن تكون التدابير المضادة للانزلاق على سطح الجسر .

انخفاض كفاءة هيدروليكي جسر الصعود يعتمد أساسا على جانبين : أولا , نوعية الموظفين , الشركات لا تولي اهتماما كافيا لهذا العمل , وانخفاض تكلفة اليد العاملة المستثمرة , وعدم وجود التدريب على المهارات المتخصصة , مما يزيد كثيرا من صعوبة تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , وزيادة وقت العمل , والنفايات من القوة العاملة . من ناحية أخرى , فإنه من الصعب استخدام المعدات الميكانيكية بسبب تشتت هيدروليكي جسر الصعود في معظم الشركات , هذا النوع من العمل هو أساسا الانتهاء من العمل اليدوي , مما يؤدي إلى اختلال التوازن في العمل .

كورنيبس.إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية , وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة , وسوف يؤدي إلى اختلال وظيفي أو تلف الجهاز , لذلك تأكد من أن كل نقطة اتصال جيدة قبل كل عملية . يحظر نقل المكونات , بعد إضافة عامل زائدة لتجنب تلوث الحطام والغبار , في ظروف العمل الثقيلة , والظروف البيئية القاسية في زيادة التردد .

كما نعلم جميعا , كيف ينبغي أن بارك بشكل صحيح المحمول جسر الصعود ؟ هذا هو السؤال الذي نحن ذاهبون إلى التفكير .

الهيدروليكية جسر الصعود في عملية التطبيق يجب أن تعمل وفقا لعملية التشغيل , من أجل ضمان التشغيل العادي للمعدات , ثم نحن عادة استخدام الهيدروليكية جسر الصعود ما هي الاحتياطات ؟