إيغرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيف تعمل أثناء البناء

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-25 16:30:16

جسر الصعود منخفضة التكلفة , وانخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة , وهناك طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : جسر مصنعين .

الاختبارات التالية يمكن أن تثبت بوضوح المخاطر الناجمة عن استخدام مختلف السوائل الهيدروليكية في حفارة أجزاء في عام 2000 .

إيغر.رافعة شوكية رافعة شوكية فتحة يمكن أن تكون استدارة , واستخدام مريحة ومرنة الهيدروليكية رافعة شوكية جسر الصعود وضعت في المكان المناسب .

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

.في البناء دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . يمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تلبي معظم منصات التحميل والتفريغ تركيب واستخدام جسر الصعود ؟ جسر الصعود هو مساعدة المعدات المستخدمة في جسر مع عربة النقل , الذي صمم من أجل حل ارتفاع الفرق بين عربة النقل و الأرض . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن ثابتة أو تحتاج إلى نقل لتحميل وتفريغ البضائع , نماذج المنفعة هي ما يعادل المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدخل السيارة لتحميل وتفريغ البضائع على نحو سلس .

هيدروليكي جسر الصعود ليس فقط يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يزيد من كفاءة التحميل والتفريغ مرة واحدة , يسرع سرعة تدفق المواد , ويحصل على أكبر الفوائد الاقتصادية . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار , والخدمات , موقع التسوية , الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة ولكن أيضا يجعل من مكونات الحركة , وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين , ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة , والتي سوف تؤدي إلى فشل المعدات خط النفط , أسطوانات هيدروليكية تعمل . عندما فشل الجهاز , درجة حرارة الزيت من السهل زيادة , مما يؤدي إلى تسرب النفط .

ما هو أداء ثابت التكوين ؟ ارتفاع منصة ثابتة على جسر الصعود يمكن تعديلها أو تخفيضها وفقا لارتفاع مختلفة من شاحنة النقل ,إيغرموبايل جسر الصعود,إيغرجسر ثابت, وبالتالي تيسير دخول رافعة شوكية شاحنة . مدخل محطة الضخ الهيدروليكية المعتمدة , كلا الجانبين من محطة الضخ الهيدروليكية يتم توفيرها مع الحد من ساحة لوحة , مما يجعل العمل أكثر أمانا , وتحسين كفاءة العمل .

لأن العديد من العملاء لا يمكن أن يفسر استخدام محدد من الجوال جسر الصعود عندما صنع وفقا لطلب الزّبون المحمول جسر الصعود ,إيغرتسلق جسر هيدروليكي المحمول, هناك انحراف في العمل الفعلي من صنع وفقا لطلب الزّبون جسر الصعود , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك


إيغرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيف تعمل أثناء البناء



عندما تكون السيارة في مكانها , والإفراج عن صمام ارتجاعي , والحد من رمح , وتركيب شفة بسلاسة في الجزء الخلفي من السيارة . المحور سلسلة ثابتة على السيارة . عند هذه النقطة , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تبدأ العمل .

plan.اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .

دمج المعلومات من التحقيق , واختيار القشرة مع ارتفاع نسبة السعر , واختيار المنتجات المناسبة حسب المعايير التقنية والعملية , براعة و الحالة الفعلية من الجوال الصعود جسر .

استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار , موقع التسوية , بحسن نية !

إيغر.حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى .

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

السبب : دائرة الكسارة .