كولونيانوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-14 14:10:45

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

على الرغم من أن صناعة الخدمات اللوجستية قد شهدت بالفعل ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود غريب , ولكن العديد من الصناعات , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود هو مفهوم غريب نسبيا . أعتقد أنه في بعض الأحيان عندما تقول لصديقك لشراء ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود , في كثير من الأحيان صديقك سوف يطلب منك ما هو ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , ما هو دور ثابت الهيدروليكية جسر الصعود . ثم عليك أن تشرح ذلك لصديقك . الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود هو ربط المعدات المستخدمة من قبل العديد من الشركات اللوجستية في الوقت الحاضر بين شاحنة رافعة شوكية , شاحنة , وظيفتها هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع , والحد بشكل فعال من تكلفة التحميل والتفريغ اليدوي , والحد بشكل كبير من وقت النقل والإمداد , رافعة شوكية لا يمكن تحميلها وتفريغها مباشرة , ثابت هيدروليكي جسر الصعود لحل هذا الحرج . ثابت هيدروليكي جسر الصعود الذاتي على نحو سلس , بحيث يمكن أن تكون آمنة وسريعة رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع .

كولونيا.هناك العديد من الجوانب الرئيسية من الضوضاء في النظام الهيدروليكي من الصعود جسر : صمام هيدروليكي , خط أنابيب , اسطوانة النفط , مضخة هيدروليكية نظام ميكانيكي . المحركات الكهربائية , وأجهزة تكييف الهواء , أو الملف اللولبي صمام اتجاهي يمكن أن يؤدي أيضا إلى ارتفاع مستوى الضجيج من جسر . جسر مصنعين المهنية لضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة مرحبا بكم في شراء !

هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .

.الارتفاع هو عنصر هام من عناصر الصعود جسر ارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات من البضائع بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . كما مصنعين مختلفة تنتج الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود ,كولونياالتلقائي جسر الصعود, تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض , 1200mm . رفع هيدروليكي السكتة الدماغية ارتفاع 300mm 600mm , الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .

كما نعلم جميعا , موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . فائدة نموذج فيما يتعلق البضائع مساعدة الجهاز الذي يتطابق مع رافعة شوكية . في بعض الأحيان معظم العملاء سوف تواجه هذه المشكلة , كيف ينبغي أن بارك بشكل صحيح المحمول جسر الصعود ؟ هذا هو السؤال الذي نحن ذاهبون إلى التفكير .

كلا الجانبين من تكييف الهواء لوحة يتم توفيرها مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في خطر الوقوع من تعديل لوحة , وجعل كوى القدم في حالة آمنة .


كولونيانوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟



عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

الميزات : القص هيكل الميكانيكية , وارتفاع العمل من 6 إلى 14 متر وارتفاع الاستقرار بعد رفع منصة , وارتفاع قدرة التحميل منصة عمل واسعة , مجموعة كبيرة من العمل الجوي ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . نوع السلطة يمكن اختيارها وفقا لمتطلبات مختلفة ( على سبيل المثال , من ثلاث مراحل التيار المتردد , على مرحلة واحدة التيار المتردد , العاصمة امدادات الطاقة , قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك ) على دليل الأجهزة الهيدروليكية , الجهاز , يمكن أن يكون انقطاع التيار الكهربائي أو عدم وجود إمدادات الطاقة في الأماكن العادية , وزيادة توسيع منصة السيارة , في حالة عدم كفاية منصة السيارة تمتد إلى الموقف الضروري , وتحسين كفاءة العمل .

عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

Management Department.محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي , مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة ,كولونياالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, مستودع , وغيرها من السلع الثابتة

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .

في كثير من الأحيان على كامل خط المحمول جسر الصعود للتفتيش , والتأكد من أن خطوط الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ليست معطوبة أو تسرب , وإلا فإن استبدال في الوقت المناسب , والتحقق بانتظام من الهيكل الرئيسي المحمول جسر الصعود الشقوق والأضرار , إذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف فورا عن استخدام المصنعين .


كولونيانوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟



التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية , وفقا للاحصاءات , في ظل الظروف العادية , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , ولكن بعد 1-2 ساعات من العمل , سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .

Quality documents.10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

غسل : إذا كان 10 طن من النفط ثابتة على جسر الصعود ملوثة تماما , يجب غسل النفط في خزان الوقود عند المضخة . النفط غسل الجهاز يتحرك النفط حتى النفط وصمة عار يظهر النفط في حالة مرضية .

كيفية عرض صغير جدا لا يفضي إلى تشغيل رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . لذلك من الضروري جداً عرض معقول , وعادة ما يكون عرض الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر ينقسم إلى العرض الداخلي و العرض الكلي , العرض الداخلي قلنا هو عرض القناة ,كولونيارفع الجسر المتحرك, العرض الكلي هو أساسا على جانبي السور بالإضافة إلى عرض القناة . في استخدام العرض الكلي لا يكاد يذكر , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي , وهذا هو , حتى عرض القناة .

كولونيا.عملية الكترونية بسيطة جدا , مع زر واحد , لوحة تكييف الهواء سوف ترتفع تلقائيا . الإفراج عن الأزرار , والحد من ضبط لوحة نفسها , والمفصلات المستخدمة في الشاحنة .

خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .