ليس سيئاًالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداستهلاك

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-13 10:20:52

رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي , مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة ,ليس سيئاًجسر مصنعين, مستودع , وغيرها من السلع الثابتة

ليس سيئاً.الذين يعيشون في مجتمع اليوم هو لنا . لأن المجتمع اليوم هو التطور السريع في المجتمع , كل شيء يسير بخطى سريعة . بغض النظر عن تطور التكنولوجيا أو تغيير الحياة , الناس لا يمكن أن نتصور من قبل , الحياة جميلة , ولكن في بعض الأحيان حقا قاسية . حتى بالنسبة للعاملين في صناعة الخدمات اللوجستية , وكيفية جعل العمل أكثر ؟ الهيدروليكية جسر الصعود يقول لك .

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

.الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء , عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط , ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل ,ليس سيئاًتصميم جسر الصعود, يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .


ليس سيئاًالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداستهلاك



تحميل وتفريغ رفع منصة مجهزة المتشابكة حماية الجهاز من الأبواب الصناعية يتم توفيرها مع رفع نقطة متكاملة رفع .

الميزات : استخدام ذراع قابلة للطي ( اثنين من الأسلحة , ثلاثة الذراع ) , ارتفاع 15-45 متر , رفع الذراع يمكن أن تدور 360 درجة ؛ طاولة دوارة و عمل دلو يمكن تشغيلها . منصة التشغيل يمكن أن المشي بأمان في أي موقف , و سرعة المشي يمكن أن تنخفض مع زيادة الارتفاع . مجموعة أعلى وأسفل ( الأرض منصة منصة ) , أعلى وأسفل باستخدام عكس التبديل التحويل .

الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟

Professional is king.وفقا للاحتياجات الفعلية في اختيار وشراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية جسر الصعود الكائن , والقدرة على النقل , أداء العمل ,ليس سيئاًصنع جسر الصعود, وهلم جرا . لأن هذا المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد الهيدروليكية جسر الصعود . عموما حجم هيدروليكي جسر الصعود يشمل البعد الخارجي والداخلي البعد , العميل في الاختيار هو أن تكون واضحة حول حجم البئر .

أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

النظام الهيدروليكي يختار استيراد المنتجات ذات العلامات التجارية الايطالية , والأداء الممتاز , اسطوانة النفط ارتفاع نظام الطاقة , لوحة مائلة , اسطوانة النفط الصغيرة العملية , قابل للتعديل على نحو سلس , وارتفاع تعديل لوحة مختارة من لوحات زخرفية وملامح , والخدمة الطويلة في الحياة . جميع أنواع السيارات جسر مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !


ليس سيئاًالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوداستهلاك



عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

Quality recommendation.الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .

( 3 ) رفع حبل الأسلاك , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان ما إذا كان هناك فضفاض حبلا , فضلا عن كسر الأسلاك وغيرها من الظواهر , لأنها تستخدم في كثير من الأحيان , ولكن أيضا عنصرا هاما , حتى في التفتيش , لا ينبغي أن يكون قليلا مهمل , حتى لا تؤثر على الاستخدام العادي من المصعد .

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

ليس سيئاً.إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .