شنشيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودمعلومات الاستثمار

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-05 18:04:01

محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات وغيرها من السلع الثابتة

اختيار العلامة التجارية , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

شنشي.الجبهة العازلة اسطوانة النفط هو ترتيبها في الجزء الأمامي من وسط رمح دبوس ,شنشيجسر الإنتاج, ظهر العازلة اسطوانة النفط هو ترتيبها في الجزء الخلفي من وسط رمح دبوس , كلا طرفي الجبهة العازلة اسطوانة النفط هي على التوالي يتوقف مع جسر لوحة قاعدة , وانخفاض تجويف الجبهة العازلة اسطوانة النفط الجسم ترسل مع انخفاض تجويف هيدروليكي خرطوم من المطاط من الخلف العازلة اسطوانة النفط الجسم , والجزء العلوي من تجويف الجبهة العازلة اسطوانة النفط الجسم ترسل مع تجويف العلوي من خرطوم من المطاط الهيدروليكية من الخلف العازلة اسطوانة النفط الجسم . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , لا تحتاج إلى قوة الدافع , وتجنب تأثير على تحميل المركبات .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , وتوفير العمالة , وقوة التحمل المحمولة جسر الصعود يمكن نقلها إلى أي مكان تحت الجر من رافعة شوكية , عملية بسيطة جدا ومريحة , فقط ارتفاع لوحة تعديل يحتاج إلى تعديل في الموقف المناسب , و برج لوحة في نهاية الجبهة متصل مع شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع مباشرة .

.أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم , لوحة جانبية , مضخة المكبس , محرك اسطوانة الجسم , لوحة التوزيع , اسطوانة الجسم ثقب المكبس , صمام عكس صمام الجذعية , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م ,شنشيجسر السيارات مصنعين, عرض 1 م الاطارات الصلبة .

وفقا للاحتياجات الفعلية في اختيار وشراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية جسر الصعود الكائن , أداء العمل , وهلم جرا . لأن هذا المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد الهيدروليكية جسر الصعود . عموما حجم هيدروليكي جسر الصعود يشمل البعد الخارجي والداخلي البعد , العميل في الاختيار هو أن تكون واضحة حول حجم البئر .


شنشيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودمعلومات الاستثمار



صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .

فتح صمام يدوي في حين تعمل على جسر الهبوط ببطء , في حين تعمل على الشفاه قدر الإمكان في الجزء السفلي من الحاوية . بعد التأكد من أن شفة لوحة تعلق بإحكام على الحاوية , هوك هو سحبها إلى ربط ثقب دبوس من الحاوية و فرضت من قبل سلسلة , وبالتالي ضمان أن سلسلة لا يمكن أن تكون فضفاضة الفرامل كتل على كلا الجانبين يتم الضغط بشكل جيد .

نقطة أخرى هي أنه يجب أن تنظر في استخدام المعدات الخاصة بهم من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم وفقا لاحتياجاتها الخاصة إلى نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود مصنعين طرح متطلبات مخصصة , واختيار نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود الخاصة بهم , كما يقول المثل , هو أفضل طريقة لتناسب الخاصة بهم وهذا هو السبب .

Sales Department.طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

على سبيل المثال , يمكننا استخدام مضخة المكره 200 ساعة ارتداء الدولة مقارنة لمعرفة أن المكره مضخة هيدروليكية النفط أقل من ارتداء من ارتداء النفط النقي .

هناك العديد من أنواع مختلفة من جسر الصعود و طرق التثبيت , فقط تطبيق معقول يمكن أن تمارس كفاءة العمل . أدناه سلسلة صغيرة لك شرح كيفية تثبيت 10 طن جسر الصعود بسرعة .


شنشيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودمعلومات الاستثمار



هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .

reform.إذا كانت الشركات اختيار رخيصة , واستخدام منخفضة التكلفة , وتوفير التكاليف , إهمال استخدام نوعية جسر الصعود , ولكن أيضا في المستقبل إلى إصلاح دفن المتاعب الخفية . يمكن اختيار وفقا لمتطلبات الاستخدام الخاصة بهم

التحكم الكهربائية عملية بسيطة , فقط اضغط على زر , لوحة التحكم تلقائيا ؛ الافراج عن زر , ضبط لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللف لوحة يمكن أن تكون ملفقة على شاحنة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , وتوفير العمالة , وقوة التحمل المحمولة جسر الصعود يمكن نقلها إلى أي مكان تحت الجر من رافعة شوكية ,شنشيتدفق هيدروليكي جسر الصعود, عملية بسيطة جدا ومريحة , فقط ارتفاع لوحة تعديل يحتاج إلى تعديل في الموقف المناسب , و برج لوحة في نهاية الجبهة متصل مع شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع مباشرة .

شنشي.باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

اختيار العلامة التجارية , ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

ما هو هيدروليكي جسر الصعود ؟ الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ما هي الخطوات التي نتخذها في استخدام ؟