بربرمواصفات محول الكهرباء الضميمةطرق التخلص من العيوب في العمل اليومي

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-07 14:20:54

حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

بربر.الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , واستهلاك الطاقة الحركية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

عينات من الحاويات باستخدام 0.5kg أو 1 كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ 2-3 زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

.اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا 2-5a / min2 الكثافة الحالية .


بربرمواصفات محول الكهرباء الضميمةطرق التخلص من العيوب في العمل اليومي



بعد 24 ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

تكلفة المحولات الموفرة للطاقة هو أعلى بكثير من المحولات التقليدية بسبب عوامل مثل المواد الخام , عامل السعر هو أيضا عامل رئيسي في انتشار وتسويق المحولات الموفرة للطاقة , وفقا لمسؤولية الشركة المصنعة للمحولات . على الرغم من أن هناك مشاريع توفير الطاقة لدعم معدل توفير الطاقة محول , ولكن السوق لم تعمل بشكل كامل .

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة ,بربركم هو محول النفط, قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

Recommendation and consultation.بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة , وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه ,بربرمربع محول نوع الغرفة, المشبك أنبوب فرع مع الإبهام ,


بربرمواصفات محول الكهرباء الضميمةطرق التخلص من العيوب في العمل اليومي



إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

Potential development.بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

المواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية , يجب أن ننظر بعناية في التفتيش , تجد سوبر المعدات والمواقع , حتى سبب واضح .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

بربر.الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة ,بربرالأبعاد الشاملة 2500kva محول من النوع الجاف, وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه , المشبك أنبوب فرع مع الإبهام , والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع 10 كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من 2 متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض