كونجيلالمحولات الجافةكيف نميز الفرق

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-05 16:24:36

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

كونجيل.كيف النفط مغمورة محول النفط ؟

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا ,كونجيلغرفة المحولات, انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

.استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , في حين تناوب على جانب واحد , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين ثم استخراج النفط .

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى 24 ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة ,كونجيل35kv توفير الطاقة محول الكهرباء, وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .


كونجيلالمحولات الجافةكيف نميز الفرق



( ج ) 315kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من 5 م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من 5 متر .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان تسرب النفط , كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

و ldquo ؛ ين , d11 و rdquo ؛ حيث 11 يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في 11 نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab330 درجة ( أو 30 درجة قبل ) .

Honesty and mutual benefit.بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من 10 مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .


كونجيلالمحولات الجافةكيف نميز الفرق



المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

Development Curriculum.لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

أولا , محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة ,كونجيلمحول توزيع مقاومة التأريض, لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من 70 ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

كونجيل.ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

عينات من الحاويات باستخدام 0.5kg أو 1 كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .