مدينة بيرنينجالمحولات الجافة .الفطرة السليمة لاستخدام الأداة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-05 11:19:24

تطبيق النفط مغمورة محول

النفط مغمورة المحولات المحدودة

مدينة بيرنينج.لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛

عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة , وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه , المشبك أنبوب فرع مع الإبهام والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,

.من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة ,مدينة بيرنينجكم هو 100kva مربع محول, قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

النفط مغمورة المحولات المحدودة

صب الحديد تسرب النفط


مدينة بيرنينجالمحولات الجافة .الفطرة السليمة لاستخدام الأداة



الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر ,مدينة بيرنينج10KV محول توزيع المعلمات, حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع ,مدينة بيرنينجذكي تحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجاف, مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

في ذلك الوقت , سوى عدد قليل جدا من الشركات الصينية يمكن أن تنتج 500 كيلو فولت من المحولات ذات الجهد العالي حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

Honest management.محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .


مدينة بيرنينجالمحولات الجافة .الفطرة السليمة لاستخدام الأداة



مصنع المحولات الكهربائية

Good quality.أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

فائدة نموذج يتعلق هندسة الطاقة الكهربائية جهاز تحويل الجهد التشغيل والتدفق الكهربائي وفقا للقانون الأساسي من التأثير المغناطيسي الحالي , الذي يحتاج إلى تغيير الجهد و خفض ضغط الدم وفقا للمحول في العملية برمتها من نقل الطاقة الكهربائية والتحول في هندسة الطاقة , وذلك للحد من استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية في العملية برمتها . ولذلك , فإن استهلاك الطاقة من مصنع تجهيز الشركة كلها مرتبطة مع 10KV التبديل إمدادات الطاقة , من خلال محول إلى أسفل الجهد الطاقة الكهرومغناطيسية .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

مدينة بيرنينج.عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى 24 ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .