كوروميتصنيف صناعة المحولات الجافةفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفضل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-06 13:22:51

محول الكهرباء هو نوع من المعدات المساعدة التي يمكن أن تكون مثالية في مجلس الوزراء , مجلس الوزراء الجهد العالي في الوقت الحاضر . تنطبق على المباني متعددة الطوابق , والأعمال التجارية , والمطارات وبناء الأنفاق , الشركات الكيميائية , والمصانع , وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

كورومي.محول التفتيش البصري

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

.في الواقع ,كوروميالمعايير الوطنية للنفط مغمورة المحولات, سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض ,كوروميعادي درجة حرارة التشغيل من النوع الجاف محول, ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

عند تطبيق النفط مغمورة محول , ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .


كوروميتصنيف صناعة المحولات الجافةفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفضل



التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

Total quality assurance.ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .


كوروميتصنيف صناعة المحولات الجافةفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفضل



في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

Quality Assurance.محول الكهرباء

قبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط , بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة , ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة , ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها ,كوروميالمحولات الجافة, والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء , يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .

و ldquo ؛ ين , d11 و rdquo ؛ حيث 11 يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في 11 نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى 12 نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab330 درجة ( أو 30 درجة قبل ) .

كورومي.دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .