مدينة شانتوالقدرة على مواصفات 10KV محول الكهرباءبشكل رئيسي في أي المناطق

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-12-31 09:21:01

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

مدينة شانتو.محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد , والتتابع السيارات , التيار المتردد , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء , الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

.سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة


مدينة شانتوالقدرة على مواصفات 10KV محول الكهرباءبشكل رئيسي في أي المناطق



مصنع المحولات الكهربائية

ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

Promise and keep promise.اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من 2000 & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة ,مدينة شانتوS13 النفط مغمورة محول, على أساس التدفق الكهربائي هو فقط 1 / 500 من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .


مدينة شانتوالقدرة على مواصفات 10KV محول الكهرباءبشكل رئيسي في أي المناطق



( ج ) 315kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من 5 م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من 5 متر .

Quality improvement.القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير ,مدينة شانتومقدمة من النوع الجاف محول, الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

دقة قياس المقاومة من كل مرحلة من مراحل لف و قياس أكثر , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة ,مدينة شانتومحول الفيديو الجاف, قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

مدينة شانتو.أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 0.5 كجم وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 1 كجم .