كليرفوالفرق بين المحولات الكهربائية والمحولات الجافةوظيفة نقل الحرارة أفضل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-06-16 15:24:30

عملية تصنيع المحولات الجافة

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ,كليرفومحول الجهد المنخفض محول الجهد العالي, إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

كليرفو.محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد , والتتابع السيارات , التيار المتردد , وما إلى ذلك ) , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء , الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات , بعد تلقي الكهرباء , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .

.شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا مما أدى إلى تسرب النفط .

بعد أخذ العينات ,كليرفومحول الكهرباء السعر 1600KVA, سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

في الحياة اليومية , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟


كليرفوالفرق بين المحولات الكهربائية والمحولات الجافةوظيفة نقل الحرارة أفضل



اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

هذا هو مثال على استهلاك الطاقة الهندسة , والسبب الرئيسي هو أن الطريقة التقليدية في حساب النحاس الخسارة مهملة .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

safety requirements .الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .


كليرفوالفرق بين المحولات الكهربائية والمحولات الجافةوظيفة نقل الحرارة أفضل



خطأ الحكم على محول الكهرباء

Promotion.في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

محول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا , ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

كليرفو.من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ,كليرفوالنفط مغمورة محول, لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 0.5 كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 1 كجم .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

بعد الانتهاء من التجربة الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .