ريانما هي حماية النفط مغمورة محولما هو الفرق في قطع المواد المختلفة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-29 11:46:57

بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

ريان.من أعلاه يمكننا أن نرى من منظور توفير الطاقة في بعض الحالات ,ريانمواصفات المحولات الجافة التأريض, المحولات " ; المهر سحب دوللي " ; لا يمكن مقارنة " ; دوللي لار ' لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك . درال بروس ولذلك , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند قياس محول تحميل كامل و تحميل اثنين من مستويات الخسارة , في توفير الطاقة أو استهلاك الطاقة يمكن أن تكون النتائج بشكل صحيح . على أساس العلاقة بين معدل التحميل و قدرة المحولات , يمكننا الحصول على ما يلي : 3 - محول معدل التحميل و توفير الطاقة يؤدي إلى نوع : محول مؤشر الحمولة , وهي عملية تحميل تصنيف قدرة المحولات . تحميل المؤشر هو مؤشر الحمولة عند تشغيل محول خسارة صغيرة و نسبة كبيرة جدا , و نسبة كبيرة جدا عند تشغيل محول خسارة ملموسة النحاس يساوي الحديد الخسارة .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

.محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث ,ريانمحول من النوع الجاف, في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

الوقوع في جسم غريب و اختراق


ريانما هي حماية النفط مغمورة محولما هو الفرق في قطع المواد المختلفة



إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N2 تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

ما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟

تشغيل تجريبي مع تحميل :

Create brilliance.ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت , مثل الحث السعة , المقاوم , وما إلى ذلك , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .

بعد 24 ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , 50 ٪ , 75 ٪ إلى رفع الأحمال .


ريانما هي حماية النفط مغمورة محولما هو الفرق في قطع المواد المختلفة



النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق 8 ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

Test method.المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

عدة اختبارات تركيب المحولات

عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة , وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه , المشبك أنبوب فرع مع الإبهام , والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,

ريان.النوع الجاف محول الصانع

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني ,ريانالنفط مغمورة محول الجهد جلبة, على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , واتخاذ تدابير فعالة , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .