بافورا بيالعملية الاقتصادية محول الكهرباءالأعطال الميكانيكية الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-01 11:32:45

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

و ldquo ؛ ين , d11 و rdquo ؛ حيث 11 يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في 11 نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى 12 نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab330 درجة ( أو 30 درجة قبل ) .

بافورا بي.أكثر من درجة الحرارة التنبيه ,بافورا بيمجلس الوزراء الكهربائية محول الانتعاش, رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , إذا كانت درجة الحرارة 155 ℃ , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى 170 ℃ مرة أخرى والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

.في الحياة اليومية , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت , مثل الحث , السعة , المقاوم , وما إلى ذلك , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .


بافورا بيالعملية الاقتصادية محول الكهرباءالأعطال الميكانيكية الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها



اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

Standard requirements.عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة , يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة , مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول


بافورا بيالعملية الاقتصادية محول الكهرباءالأعطال الميكانيكية الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها



محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . 10KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .

Meticulous workmanship.كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; ' الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .

كم هو محول الكهرباء

بافورا بي.مع التطور السريع في المجتمع , الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك ,بافورا بيكم هو 250kva مربع محول, فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء , إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات , وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع 10 كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ,بافورا بيالفرق بين النوع الجاف محول النفط مغمورة, مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من 2 متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .