أنا أحبكمحول الكهرباء القدرة مواصفات الجدولكيف نحكم جيداً أو سيئاً بالعيون

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-24 15:04:39

ختم تسرب النفط

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

أنا أحبك.مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT100 الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى 110 ℃ لف , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من 90 ℃ , نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة , مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية , لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية , عملية فتح , خزان وقود السيارات , وارتفاع مقعد , ربط الأنابيب , خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة , لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا , وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة , والنحاس الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا , والأسلاك إجراء عملية التثبيت , جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا , ومضخة فراغ غمر النفط , مجموع تركيب التكنولوجيا , واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .

.' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة ,أنا أحبكالمعالم الرئيسية النفط مغمورة محول, في حين أن الجهد التشغيل وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !


أنا أحبكمحول الكهرباء القدرة مواصفات الجدولكيف نحكم جيداً أو سيئاً بالعيون



في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة ,أنا أحبك1200kva محول الكهرباء, يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .


أنا أحبكمحول الكهرباء القدرة مواصفات الجدولكيف نحكم جيداً أو سيئاً بالعيون



بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد ,أنا أحبكالنفط مغمورة محول, لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

Product survey.هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة , UAB , عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; 0 &rdquo ;

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من 150 كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من 150 كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

أنا أحبك.ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط