لوس انجليس الاتحادالمعرفة الأساسية محول الكهرباءتطوير السوق المتنوع يعزز القدرة التنافسية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-24 11:00:04

في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين ,لوس انجليس الاتحادالأداء الفني ورقة المحولات الجافة, فقط " ; و " ; و " ; ص ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة , UAB التداخل , عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; 0 &rdquo ;

لوس انجليس الاتحاد.ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

.الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل


لوس انجليس الاتحادالمعرفة الأساسية محول الكهرباءتطوير السوق المتنوع يعزز القدرة التنافسية



تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

أولا , محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة ,لوس انجليس الاتحادمحول داكان, لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من 70 ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

Analysis project.محول الكهرباء هو نوع من المعدات المساعدة التي يمكن أن تكون مثالية في مجلس الوزراء , مجلس الوزراء الجهد العالي في الوقت الحاضر . تنطبق على المباني متعددة الطوابق , والأعمال التجارية , والمطارات , وبناء الأنفاق , الشركات الكيميائية , والمصانع , وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .

( ج ) 315kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من 5 م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من 5 متر .

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .


لوس انجليس الاتحادالمعرفة الأساسية محول الكهرباءتطوير السوق المتنوع يعزز القدرة التنافسية



مصنع المحولات الجافة

Honest management.( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع 10 كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من 2 متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

كيف النفط مغمورة محول النفط ؟

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة