كيلتشينموذج ثلاثي الأبعاد من النوع الجاف محولمساحة كبيرة لتحسين قيمة الإنتاج السنوي للصناعة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-07 14:46:03

تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

مصنع المحولات الكهربائية

كيلتشي.عندما انتاج الطاقة من محول P2 يساوي مدخلات الطاقة P1 , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

.لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .


كيلتشينموذج ثلاثي الأبعاد من النوع الجاف محولمساحة كبيرة لتحسين قيمة الإنتاج السنوي للصناعة



أولا , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

A complete range of products.ولذلك , قفل خطأ نقطة يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

خطأ الحكم على محول الكهرباء

طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات


كيلتشينموذج ثلاثي الأبعاد من النوع الجاف محولمساحة كبيرة لتحسين قيمة الإنتاج السنوي للصناعة



عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

Where to sell API.الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ,كيلتشيمحول الكهرباء ., ومقاومة الصدأ , معالجة ,كيلتشي660V 380V محول من ثلاث مراحل,كيلتشيمحول الكهرباء الجافة, عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

اعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعة

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

كيلتشي.مصنع المحولات الكهربائية

محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .