هيلياالمحولات الجافةتذبذب الأسعار صعودا وهبوطا

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-13 09:49:59

خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ,هيليا125kva محول من النوع الجاف, من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; 0 " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

هيليا.مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

.في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

إهمال الصيانة والعزل الضرر


هيلياالمحولات الجافةتذبذب الأسعار صعودا وهبوطا



محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

من أعلاه يمكننا أن نرى من منظور توفير الطاقة في بعض الحالات , المحولات " ; المهر سحب دوللي " ; لا يمكن مقارنة " ; دوللي لار ' لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك . درال بروس ولذلك , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند قياس محول تحميل كامل و تحميل اثنين من مستويات الخسارة , في توفير الطاقة أو استهلاك الطاقة يمكن أن تكون النتائج بشكل صحيح . على أساس العلاقة بين معدل التحميل و قدرة المحولات , يمكننا الحصول على ما يلي : 3 - محول معدل التحميل و توفير الطاقة يؤدي إلى نوع : محول مؤشر الحمولة , وهي عملية تحميل تصنيف قدرة المحولات . تحميل المؤشر هو مؤشر الحمولة عند تشغيل محول خسارة صغيرة و نسبة كبيرة جدا , و نسبة كبيرة جدا عند تشغيل محول خسارة ملموسة النحاس يساوي الحديد الخسارة .

أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة , مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية , لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية , عملية فتح , خزان وقود السيارات , وارتفاع مقعد , ربط الأنابيب , خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة , لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا , وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة , والنحاس , الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا , والأسلاك إجراء عملية التثبيت , جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا , مجموع تركيب التكنولوجيا , واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .

Potential development.ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها ,هيلياتصنيف المحولات الحالية,هيليا800kva الجافة مربع محول السعر, محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة 12 نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

consumption.تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

اختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات , ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء , ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

هيليا.موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف