كيالثلاث مراحل محول التيار المتردد الجافاحتياطات التركيب والصيانة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-05 16:08:08

محول الكهرباء مصنعين

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

كيال.ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

.تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ,كيال200kva النفط مغمورة محول, محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة نقطة ثابتة في الساعة 12 نقطة , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

قبل وبعد أخذ العينات , أخذ العينات حول الفم نظيفة .


كيالثلاث مراحل محول التيار المتردد الجافاحتياطات التركيب والصيانة



عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا 2-5a / min2 الكثافة الحالية .

كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين , في الواقع , بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار ,كيالشراء المحولات الجافة, وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .

مصنع المحولات الكهربائية

Where can I find it?.الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت , مثل الحث , السعة , المقاوم , وما إلى ذلك , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .

تدريجيا , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .


كيالثلاث مراحل محول التيار المتردد الجافاحتياطات التركيب والصيانة



بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

Lets see.تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

الوقوع في جسم غريب و اختراق

كيال.عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات ,كيالمحول من النوع الجاف, لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

النفط مغمورة المحولات المحدودة