درايامحول الكهرباءعملية التصنيع

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-15 14:28:42

استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين , ثم استخراج النفط .

أخذ العينات في معظم براميل البنزين ,درايامواصفات نوع محول الكهرباء, يجب أن تكون العينة المختارة وفقا 5 ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من 2 براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في 2 ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

درايا.تعزيز عملية محول من النوع الجاف

عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

.خطأ الحكم على محول الكهرباء

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .


درايامحول الكهرباءعملية التصنيع



القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

محول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك , أساسا , نفس العلامة التجارية , نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من 5 ٪ , عموما لا مشكلة , ولكن إذا كان النفط المتبقي الجديد أكثر من ذلك , ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار قيمة حمض وفقدان عازلة لا يتجاوز النفط في المعدات الميكانيكية .

و ldquo ؛ ين , d11 و rdquo ؛ حيث 11 يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في 11 نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى 12 نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab330 درجة ( أو 30 درجة قبل ) .

retailer.عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

35KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , في حين أن الجهد التشغيل , وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .


درايامحول الكهرباءعملية التصنيع



الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

Price.تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

نسبة المحول هو : ن = P2 / p1x1o ٪ , وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , وبالتالي , محول تحميل : 0 = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام , حوالي 50 ٪ , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

و ldquo ؛ ين , d11 و rdquo ؛ حيث 11 يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في 11 نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى 12 نقطة على مدار الساعة ,درايامحول من النوع الجاف يسمح الزائد, وهذا هو المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab330 درجة ( أو 30 درجة قبل ) .

درايا.تشغيل تجريبي مع تحميل :

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .