هيانجكم مربع محولتفسير مفصل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-11 09:35:05

ختم تسرب النفط

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

هيانج.اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من 150 كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من 150 كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

.بعد 24 ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

35KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .


هيانجكم مربع محولتفسير مفصل



المسمار الأساسية تخفيف

اختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات , ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء , ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .

وبصفة عامة , فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب , وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

details.محول الحديد الأساسية في 630kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .

المسمار الأساسية تخفيف

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .


هيانجكم مربع محولتفسير مفصل



لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

Test conclusion.على سبيل المثال ,هيانجتحميل تنظيم الجهد محول الكهرباء, في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة ,هيانجمحول مربع قائمة الأسعار, ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , الذي يحتاج إلى تغيير الجهد و خفض ضغط الدم وفقا للمحول في العملية برمتها من نقل الطاقة الكهربائية والتحول في هندسة الطاقة , وذلك للحد من استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية في العملية برمتها . ولذلك , فإن استهلاك الطاقة من مصنع تجهيز الشركة كلها مرتبطة مع 10KV التبديل إمدادات الطاقة , من خلال محول إلى أسفل الجهد الطاقة الكهرومغناطيسية .

في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

هيانج.إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار ,هيانجدليل اختبار المحولات الكهربائية, يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N2 تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

مصنع المحولات الكهربائية